اعلان

تخلصي من 100 سعرة حرارية ... بثلاث طرق فقط!

ام يوسف
اميره ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

اعلان
كلنا نحب اختصار السعرات الحرارية من وجبات طعامنا، ولكن التخلص من 100 سعرةٍ حراريةٍ أمرٌ رائعٌ بالفعل, لذلك يعرض كبير الطباخين Rocco DiSpirito في كتابه الجديد "Now Eat This "، نصائح حول كيفية اختصار السعرات الحرارية من وجبات الطعام المفضلة، ويشاركنا هنا بثلاثة نصائحٍ:
ضاعفي كمية الكرفس
يقول روكو: "بمضاعفة الكرفس في سلطة الدجاج أو سلطة سمك التونا، يمكن أن توفر 100 سعرةٍ حراريةٍ، ولكن تأكدي بأنك لا تضيفين صلصةً إضافيةً، لأن هذا سيضيف الكثير من الدهن والسكر".

تجنبي الصلصات الدسمة
عندما تحضرين ساندويش في البيت أو تطلبينه من المطاعم, اختاري الخردل بدلاً من المايونيز, حيث يقول روكو: "الخردل مشبعٌ بالنكهة وقليل السعرات الحرارية على عكس المايونيز, أما إذا كنت ستعدين طبقاً من السلطة؟ فإستعملي أداةً لرش الصلصة بدلاً من سكبها على الخضار.

إختاري الأرز الأسمر وقللي السعرات الحرارية
اختاري دائماً الوجبات المحضرة بالأرز الأسمر, فمثلاً: كلنا نعرف أن السوشي لذيذٌ، لكن هل عرفت بأن الأرز الأسمر يحتوي على ضعف كمية الألياف من الأرز الأبيض؟ فإذا كنت تحبين تناول السوشي لأنه صحيٌِ، اختاري نوعاً محضراً بالأرز الأسمر إضافةً للسلمون المشوي بدلاً من أي شيءٍ مقليٍ، مثل: التامبورا، ولا تنسي التقليل من كمية الصويا لأنها تحتوي على أطنانٍ من الملح الذي يحبس السوائل في الجسم.

ابحثي دائماً عن الحلول والأفكار التي تساعدك في الحصول على طعامٍ صحيٍ, لأنه سيمنحك الجسد الجميل دون أن تفكري بذلك, خاصةً وأن الجسد لا يكون جميلاً إلا إذا كان يتمتع بالصحة.

اقتباس: منتديات
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى