منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
06122012
يسعى الكثير من الأشخاص للتخلص من الكرش بكافة الوسائل، فالكرش وطرق التخلص منه يعد قضيةً بحد ذاته، ولتقديم بعض المساعدة لكم للتخلص من الكرش سأقدم لكم قائمة أطعمة للتخلص من «الكرش»
الخضراوات ذات الأوراق الخضراء:
يعاني الكثير من الأشخاص من انتفاخ البطن والإمساك المستمر، وتعد الخضراوات ذات الأوراق الخضرات من أفضل العلاجات لذا في تلك الحالة احرصي على إضافة البقدونس والجرجير والسبانخ والخس والكرفس وغيرها لكل وجبات الطعام اليومية.

اللوز:
يعد اللوز من أكثر المكسرات الغنية بالألياف التي تجعلك لا تشعرين بالجوع لفترةٍ طويلةٍ، كما أثبتت الدراسات العلمية التي أجريت للكشف عن الأطعمة التي تحتوي على سعراتٍ حراريةٍ عاليةٍ، أن حبات اللوز لا تساعد بأي شكلٍ من الأشكال على تراكم دهون البطن، لذلك ينصحك خبراء التغذية بتناول حفنةٍ من حبات اللوز يومياً، كوجبةٍ خفيفةٍ "سناك" في منتصف الصباح.

زيت الزيتون:
يحتوي زيت الزيتون على دهونٍ غير مشبعةٍ تتغلب على الإحساس بالجوع، كما يحتوي زيت الزيتون على حمض الأوليك الذي يعمل على تكسير الدهون الموجودة في الجسم والتقليل أيضاً من نسبة الكولسترول في الدم.

الشوفان:
من المعروف أن الشوفان من الأطعمة التي تساعد على فقدان الوزن الزائد، فالشوفان يعطي الطاقة المهمة للجسم ودون أي سعرات حرارية في حال تناوله في بداية اليوم .

الماء الفاتر:
يعد شرب الماء الفاتر على الريق من أهم العوامل التي تساعد على تخفيف الوزن، والمساعدة على حركة الأمعاء.


هل ستكثرين من اكل وشرب هذه الأطعمة لتخسري الكرش؟ شاركينا برأيك.
المصدر: بوابة الفجر الالكترونية
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى