منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 27 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

سمير كمال

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
06122012
الفكرة العامة والسائدة, أن النساء يبحثن دائماً عن الرشاقة وتخفيض الوزن, ولكن هناك نسبةً لايستهان بها ممن يبحثن عن زيادة أوزانهن, لأن الرشاقة لاتعني النحافة بل تعني التناسق بين الوزن والطول, فإن كنت ترغبين بزيادة وزنك لابد أن تضعي برنامجاً غذائياً متكاملاً لزيادة الوزن, واحرصي على إدخال الخضار التالية فيه بكثرةٍ, لأنها تفتح الشهية والقابلية للطعام.

البندورة (الطماطم): تعتبر البندورة عنصرٌ أساسيٌ في السلطة الخضراء، إذ تساعد البندورة على هضم الأطعمة النشوية واللحوم وبعض الخضروات، كما تتميز بغناها بفيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب1 وفيتامين ب2، ومجموعةً من الأملاح المهمة للجسم عامة, وبشكلٍ عامٍ فإن البندورة تساعد على فتح الشهية أثناء تناول الطعام.

البصل: من المعروف أن البصل فاتحٌ للشهية، فالبصل يغذي ويطهر الأمعاء ويقوي الجسم ويقتل جراثيم المعدة، وإذا كنت تخافين من رائحة البصل الكريهة فيمكنك تناول البقدونس الطازج لإزالة رائحته.

الباذنجان: يعتبر الباذنجان من المشهيات، ولكن يعيبه فقط هو أن سعراته الحرارية منخفضةٌ، لذا يفضل أن يضاف إلى الباذنجان بعض المواد الغذائية الأخرى لتدعيم قيمته الغذائية.

زيادة أو خفض الوزن ليست بالأمر السهل والهين, بل تحتاج للجهد والتنظيم والإرادة القوية.

المصدر: الصحة والجمال
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى