منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
06122012
ليس هناك هماً يؤرق السيدات أكثر من الحفاظ على جمال أجسادهن رشيقةً ومشدودةً، لذا يسعين بكل طاقتهن لتحقيق هذا الحلم سواءً بتناول الطعام الصحي وملاحقة وصفات الرجيم أو بممارسة الرياضة على أنواعها أو بإتباع اَخر صيحات الموضة التي تخفي عيوب الجسم وتظهره بالشكل المطلوب.

ولكن مهما كان عدد ومضمون الأنظمة الغذائية التي اتبعتها لتخفيف الوزن الزائد وبالأخص في منطقة الكرش، فإن حصولك على المعلومات الصحية الصحيحة هو الذي يحقق لك رغبتك في الجسد الرشيق، وهو الذي يجعلك تتفاهمين مع عيوب ومشاكل جسمك بالشكل الأمثل.

ومن ضمن هذه المعلومات المهمة، التعرف على فوائد الكرز للتخلص من الكرش، وكسر تلك القاعدة التي تحصر فوائد الكرز بالحفاظ على نضارة البشرة ومحاربة علامات الشيخوخة شأنه في ذلك شأن كل الفواكه الأرجوانية.

حيث تشير الدراسات المختلفة إلى أن: الكرز قادرٌ على إذابة الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والبطن والمعروفة بالكرش، وذلك لإحتوائه على الفيتامينات وخاصةً فيتامنين ج وبروفيتامين أ والأملاح المعدنية بنسبةٍ كبيرةٍ مما يجعلك تشعرين بالشبع والراحة بمجرد تناول ما يعادل كوباً واحداً منه.

لذا لا تلحقي وراء تلك المقولات الإجتماعية التي تربط الكرز بزيادة الوزن وإفشال النظام الغذائي الصحي، وأشربي كوباً من عصير الكرز قبل أو بعد ممارسة الرياضة ليزيد من سرعة حرق الدهون.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى