منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68201
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
06122012
نصائح للقضاء علي الانتفاخ والهالات السوداء حول العينين
أسهل الطرق لحل هذه المشكلة من الجذور، هي الاهتمام بالنوم على الظهر. يساهم النوم على الظهر بتخفيف الضغط عن الوجه،

صحيح أن الانتفاخ والهالات السوداء حول العينين ليست أمرا لطيفا، لكنها أيضا ليست قدرا من السماء. ماذا بإمكاننا أن نفعل لنقضي عليها؟
الهالات السوداء والانتفاخ المحيط بالعينين، ليست أمرا لطيفا تحبين التعامل معه، خصوصا وأنها تقضي على أي شعور لديك بأنك "مثيرة" وجذابة. إذا كنت لا تنامين عددا كافيا من الساعات في الليل، فإنك تضرين بالقدرة الكامنة في كريم العينين الخاص بك. لكن، حتى لو كنت تنامين 7-8 ساعات في الليلة – فإنك من الممكن أن تسببي الضرر المضاعف لعينيك.

توضح لنا ستافيت ساباغ، مديرة شعبة العناية في شركة "كيرلاين"، أن الأمر يتعلق بالوضعية التي تنامين بها. حين تنامين ووجهك نحو الأسفل، فإنك تخلقين ضغطا على الأوعية الدموية الموجودة في وجهك، الأمر الذي يسبب الانتفاخ تحت العينين، وكذلك ظهور الهالات السوداء. كذلك، فإن كريم العينين لا يتم امتصاصه جيدا في البشرة، لأن تدفق الدم يكون مضطربا.

أسهل الطرق لحل هذه المشكلة من الجذور، هي الاهتمام بالنوم على الظهر. يساهم النوم على الظهر بتخفيف الضغط عن الوجه، ويساعد الدم على التدفق بشكل متجانس إلى مختلف أنحاء الوجه.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى