منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
05122012
أنت عروسٌ جديدةٌ .. ذلك يعني أنكِ تجهّزين بيتاً، ومن المؤكد بأنك ستقعين في حيرةٍ من أمركِ لكثرة الخيارات المتاحة أمامك في اختيار أثاث منزلك.. فترتبكين لذلك، وحتى لا ترتكبي أخطاءاً في اختيار الأثاث وتندمين عليها لاحقاً، نقدم لك هذه النصائح العمليةِ لكيفية اختيار أثاثِ منزلكِ:

- ابتعدي عن الصرعات في قطعِ الأثاث الكبيرة حتى ولو بدَت لكِ جميلةً، وتذكري بأن الموضةَ سريعاً ما تتغير واختاري القطعَ التي تشعرين أن ذوقَكِ تجاهها ثابتٌ.

- تجنبي قطعَ الأثاث الضخمةِ والكبيرة، فقد تضطرين للانتقال الى منزلٍ آخر أقلَ مساحةٍ.

- فكري بمواقعَ المداخل للغرفة، فإذا كانت تحتوي على مدخلين فلا بد أن تكون مساحةَ المرور فارغةً خلف الأثاث وليس بينه حتى تصلِ من باب لآخر بشكلٍ مريحٍ ، أمّا اذا كان للغرفة باباً واحداً فالمطلوب أن تجعلي الوصول للمقعد سهلاً طالما أنك تملكين مساحةً كافيةً من الاتجاهين.

-في حال عدم وجود مساحاتٍ كبيرةٍ في البيت، فعليكِ أخذ الأمر بعين الإعتبار واختيار الموادَ العملية التي تتحمل الإستعمال المستمر، وتجنبي الأقمشةَ السريعة العطب والألوان الفاتحة.

- في حالِ عدم وجود مساحةٍ مخصصةٍ للأولاد، فلابد من التأنّي في اختيار أثاث الصالون، إذ ينبغي تجنب الطاولات الزجاجية أو ذات الزوايا الحادة أو التي يكون الجزء الأعلى منها غير ثابتٍ، وكذلك تجنب اختيار مصابيحَ أرضيةٍ واعتماد المصابيحِ الجدارية.

- يفضل أن تخصصين غرفةً مريحةً للجلوس إذا كانت المساحة تسمح بذلك، فهي تشكل متنفساً للجميع وفي نفس الوقت تخفف الضغطَ على الغرف الباقية.

-لا تعتمدي على مساحات الخزانات التي تكفي حاجتك الحالية، لأن الأغراض والملابس سريعاً ما تتراكم، فلا تعود كافيةً، لذا احرصي منذ البدء على زيادةِ الخزائن وأماكن التوضيب.

-عند اختياركِ الألوان ينبغي عليكِ الالتفات الى مسألة تعرّض المكان للشمس، فالمساحاتُ المشمسة تحتاج الى ألوانٍ مقاومةٍ وباردةٍ، في حين أن المساحات المعتمة تلزمها ألواناً دافئةً.

هل ترين هذه النصائح مناسبةً؟؟ هل لديك المزيد من النصائح حول كيفية اختيارك لأثاث منزلك؟؟ .. شاركينا رأيكِ .
المصدر: منتديات.

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى