منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67517
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
04122012
جمل تثير غضب زوجك احذريها
1- أنت لا ترتدي هذا .. صحيح ؟ Question

وإن كان السؤال بنية سليمة، فإن له طبيعية استبدادية حادة للغاية، والتي بدورها تثير الرجل بشدة وتجعله يتعامل بطريقة حادة تنتهي إلى محادثة طويلة مليئة بالجدال، وقد يكون معناها أنها تكره هذا الزي أو لا تراه مناسباً على زوجها.
لاشك أن الرجال هم عظماء الحياة، فهم يجعلون الحياة جديرة بالعيش، كما أنهم المصدر الأساسي للإلهام والدعم .. لذلك يمكن التعبير عن هذا الأمر بأن الرجل وفقاً لكثرة مسئولياته واهتماماته فإنه بحاجة إلى من يعتني به وبطريقة ارتدائه للملابس، وفي نفس الوقت لا تلجئي إلى باب السخرية حتى لا يؤثر سلباً على تعامل زوجك معك.

2- ما الذي تفعله حالياً ؟ وهل أنت مضطر للقيام به الآن؟ Very Happy
وفقاً لما تعتقده زوجتك فإن هذا الأمر الذي تقوم به هو في قمة الغباء ولا قيمة له مطلقاً، فهي لديها خطط أخرى بالنسبة لك، ومن الأفضل ألا تدخل في مناقشة لأنك بالتأكيد ستخسرها، وبغض النظر عن الإجابة عن هذا السؤال الصعب، فستجد نفسك تتجه مباشرة إلى أقرب مكان للتسوق تلبية لحاجة زوجتك.

3- اسمعني .. هل تســمعني؟ No
إن عبارة "أنت لا تفهم" وعبارة "أنت لا تسمعني"، إذ إن الزوجة عادة ما تركز على أن يكون الزوج حريصاً على الاستماع لها ولكل مطالبها، فإن قالت لك "استمع لي" فهذه فرصة لك لتركز في كلامها، أما إن قالت "هل تسمعني؟" وأنت لا تهتم، فستكون ليلة سيئة على المنزل بسبب غضب الزوجة.

4- في النهاية .. القرار لك: احتج
تحفزك المرأة بهذه الجملة على تجاوز الخط، فهو اختبار منها لك حتى ترى هل ستأخذ قراراً بدون أن تأخذ رأيها وهل تتمتع بالشجاعة لإتمام هذا الأمر أم لا.

5- لا شيء: وااو
عندما تتغير الحالة المزاجية للرجال فإن لهم كهوفاً يدخلونها من أجل عدم الإزعاج، أما إن كانت المرأة دخلت الكهف فإنها تحتاج إلى الكثير من الكلام، لذلك عندما يسأل الرجل زوجته "ما الأمر؟" تجيبه بلا شيء، إلا إن كان يريد النقاش معها فهذه حالة أخرى، وقد تكون كلمة لا شيء تعبر عن عدم رضاها عن العديد من الأشياء حتى تُصاب المرأة بمتلازمة "لاشيء" وهو الهدوء الذي يسبق العاطفة.

6- يجب أن نتحدث: غريبه
هذه العبارة هي خطيرة مثل الجحيم، فيجب أن تعلم أنك في مأزق يا صديقي، وقال بعض الأدباء أن هذه الجملة تتكون من أسوأ أربع كلمات في اللغة، ويبدأ الأمر بأسلوب يتمتع بالاحترام ويقل مع مرور الوقت حتى يصبح تهديداً.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى