استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
02122012
البرونزر من أدوات المكياج التي تُكسب البشرة سُمرة لطيفة وآمنة بدلاً من عمليات تسمير البشرة والجسم التي تجريها بعض صالونات التجميل وتسبب الإصابة بمرض سرطان الجلد، ويتميز البرونزر بأنه يضفي نضارة ولوناً على البشرة الشاحبة أو الباهتة، ولوضع البرونزر على البشرة بطريقة صحيحة، اتبعي الخطوات الآتية:

الخطوة الأولى: اختيار لون البرونزر المناسب
اختاري لون البرونزر المناسب بحيث يكون أغمق من لون بشرتك الطبيعي بدرجة واحدة أو درجتين، وإذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة فإن ألوان البرونزر المناسبة هي: العسلي، والوردي، والمشمشي، أما إذا كنت من أصحاب البشرة الحنطية (متوسطة السمرة) فاختاري ألوان الذهبي أو الوردي أو البرتقالي. وبشكل عام كلما كانت البشرة أفتح كان لون البرونزر مائل إلى الوردي وكلما كانت أغمق كان لون البرونزر مائل للبرتقالي.

الخطوة الثانية: تجهيز البشرة
يفضل وضع البرونزر على بشرة نظيفة وخالية من الشوائب ، لذا من الأفضل عمل تقشير للبشرة قبل وضع البرونزر، كذلك يجب غسل البشرة بالماء ثم ترطيبها بالكريم قبل وضع البرونزر بفترة، بحيث تتشرب البشرة الكريم جيداً ولا تتبقى منه أي آثار.

الخطوة الثالثة: اختيار الفرشاة
من الأفضل وضع البرونزر باستخدام فرشاة كبيرة ذات شعيرات ناعمة.

الخطوة الرابعة: وضع البودرة أو كريم الأساس
ضعي طبقة من البودرة أو كريم الأساس المعدني على بشرتك قبل وضع البرونزر، مع مراعاة عدم استعمال كريمات الأساس السائلة لأنها تسبب تكتل البرونزر على الوجه وتفسد مظهره تماماً.

الخطوة الخامسة: وضع البرونزر على البشرة
• ضعي كمية من البرونزر على الفرشاة ثم انفضيها إلى داخل العبوة برفق للتخلص من الكمية الزائدة.
• ابدئي بوضع البرونزر على الجزء العلوي من جبهتك، ثم على واجهة الأنف بدءًا من الأعلى إلى الأسفل.
• ضعي البرونزر على خدودك بنفس الطريقة التي يوضع بها أحمر الخدود أي بشكل عرضي بدءًا من المنطقة السفلية (بمحاذاة الأنف تقريبًا) وصعودًا باتجاه العين، ولا داعي لوضع أحمر الخدود بعد البرونز.

ما هي أفضل ماركة برونزر من وجهة نظرك؟ شاركينا برأيك!
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى