استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
02122012
هل جربتِ طرق لرسم العيون ولم تنجحي؟ هل تبحثين عن طريقة لرسم العيون بشكلٍ ساحرٍ وجذابٍ؟، لا تبحثي كثيراً سيدتي فاليوم سنستعرض معكِ طريقة لرسم العيون ساحرة، هيا تعلميها معنا.

خطوات طريقة رسم العيون:
1. غسل الوجه:
يؤكد خبراء التجميل أن أولى خطوات رسم العيون هو أن يتم غسل الوجه جيداً بالماء والصابون، ثم تجفيف الوجه بلطفٍ شديدٍ.

2. وضع الكونسيلر:
أما الخطوة الثانية في رسم العيون بشكلٍ صحيحٍ أن يتم وضع مزيل العيوب "الكونسيلر" أسفل العين والقيام بتوزيعه جيداً باستخدام أصابعنا حتى يندمج مع البشرة، وبدوره يساعد الكونسيلر على إخفاء الهالات السوداء المحيطة بالعين، ويعطى إضاءة للعين بشكلٍ أكثر جاذبية.

3. تحديد العينين بقلم التحديد:
في الخطوة الثالثة يتم تحديد العينين بقلم التحديد، سواءً كان أسود أو بنى من أعلى وأسفل لمنح العينين نظرة متألقة، مع رسم خطٍ رفيعٍ بمحاذاة خط الرموش العليا وآخر من الأسفل، بحيث يبدأ من منتصف العين ويتجه إلى الخارج ومن الممكن استخدام ظل جفون داكن اللون وتطبيقه بنفس الطريقة.

4. رسم ظل الجفون:
لكي ينجح رسم ظل الجفون لابد من التدرج في وضع الألوان المختارة على الجفون من الأسفل تجاه عظمة الحاجب، بحيث يتم دمج الدرجات مع بعضها البعض حتى تبدو بشكلٍ مثالىٍ، وحتى يمكن الحصول على مزيد من الجاذبية على الفتاة وضع طبقة من ظل الجفون الكريمى الفاتح أسفل الحاجب مباشرة.

5. الماسكرا:
وتأتى المرحلة الأخيرة في رسم العيون بوضع الماسكرا، وذلك بتمرير فرشاة الماسكرا على الرموش من الجذور إلى الأطراف، ومن الممكن إعادة هذه الخطوة مرة أخرى لتثبيت اللون الأسود أو البنى الداكن وجعله أكثر كثافة.


جربي طريقة رسم العيون بهذا الشكل وأخبرينا عن النتيجة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى