استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
01122012
في الزمان القديم كان من أهم مقاييس الجمال للفتيات هو أن تمتاز بالبشرة البيضاء الصافية وإلى هذا الوقت يوجد الكثير من الناس الذين يشترطون أن تكون الفتاة بيضاء عند البحث عن شريكة الحياة، ولكن في هذه الأيام أصبحت نسبة كبيرة من الفتيات تفضل السمرة وتقوم بالتشميس طوال فترة الصيف للحصول على اللون الأسمر الذي تريد.

إذا كنت من الفتيات اللواتي يفضلن السمرة ولا تريدين خسارة اللون الذي اكتسبته خلال الصيف إليك خلطة قد تطيل عمر سمرتك:

مكوناتها: كوبين من الماء، اثنان من أكياس الشاي الأخضر حيث أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة التي تنظف البشرة من الأوساخ، وتشكل حاجزاً يحمي من أشعة الشمس، وربع كوب من اللانولين أي دهن الصوف، وملعقة من زيت السمسم، ونقطتين من الأيودين.

الطريقة:

ضعي أكياس الشاي في الماء واغليهم سوياً لمدة عشرة دقائق ثم اعصري الأكياس جيداً حتى يتسرب الماء العالق بأوراق الشاي. بعد عشرون دقيقة، أسكبي الشاي مع بقية المكونات في الخلاط اخلطيهم جيداً حتى يصبح لون الخليط برونزياً ثم ضعي الخليط على البشرة واتركيه لمدة خمسة عشرة دقيقة ثم اغسليها بماء بارد وهكذا ستحافظي على لونك طوال فترة الخريف والشتاء.

وهكذا تكوني قد حافظتي على اللون الذي تريدين دون اللجوء إلى استخدام المواد الكيميائية المضرة للبشرة حيث أنه هناك طريقة أخرى جديدة للتسمير وهي بواسطة بالليزر التي ركز الأطباء على أنها ضارة جداً وقد تؤدي إلى الإصابة بسرطان الجلد.


هههههههه يا ما هنشوف
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى