اعلان

كريم ازالة الشعر..هل هو الحل؟

ام يوسف
اميره ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

اعلان
تلجأ كثيرٌ من الفتيات إلى استعمال كريم ازالة الشعر الزائد، في ظل انتشار العديد من الأنواع والماركات لكريم إزالة الشعر، في حين أن هناك دراساتٌ طبيةٌ تشير إلى أن حلاقة الشعر الزائد أكثر صحةً من استعمال كريم إزالة الشعر لما لها من أضرارٍ صحيةٍ.

فيما أشارت مجموعة بوند الألمانية المعنية بالصحة والبيئة إلى أن الكريمات التي تحتوي على حمض (ثيوجليكول) الكيمائي الذي يذوب في الماء لها آثارٌ طويلة المدى على معاودة نمو الشعر، ولها في الوقت نفسه أثرٌ سلبيٌ على صحة من يقوم بإستعمالها على جسده.

في السياق ذاته، في إحدى الاستشارات الطبية بموقع إسلام ويب، تم الإشارة إلى أن حلاقة الشعر الزائد هي الأفضل للسنة من كريم إزالة الشعر، ويكون ذلك باستخدام ماكينة حلاقة خاصة بذلك الأمر أو باستخدام شفرة حلاقة جديدة، وقبل الحلق تغسل المنطقة جيداً بالماء والصابون، ثم يتم التنشيف ثم تتم الحلاقة ويعاد الغسيل مرةً أخرى بالماء والصابون مع وضع كريم يحتوي على المشتقات الآتية: (فيوسيدين كريم مع كريم هيدروكورتيزون).
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى