منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 32 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 32 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
01122012
هل تُعانين من التصبغات الجلدية؟! .. هل لديك إختلاف في لون الركب والأكواع عن باقي الجسم؟! .. نُقدِّم لكِ خلطة الكركم والفازلين لتفتيح البشرة، والكركم والفازلين للركب أيضاً وسائر المناطق المُصابة بالتصبغات ..

أحضري علبة نظيفة وضعي بداخلها 3 ملاعق كبيرة من الفازلين، وأضيفي إليها ملعقة كبيرة ونصف من كركم الجسم، بالإضافة إلى نصف ملعقة صغيرة من الكبريت الأصفر وأخلطي المكونات معاً بشكلٍ جيد.

بعد الإستحمام الليلي ضعي خلطة الكركم والفازلين على المناطق المُراد تفتيحها وغطيها بغطاء من النايلون تجنباً للإتساخ "مثل غطاء الساندويشات"، ثم أتركي الخليط لمدة ليلة كاملة، وفي الصباح إغسلي الكركم والفازلين وإستخدمي صابوناً طبيعياً مرطباً مثل الصابون النابلسي، أو صابون الغار، ورطِّبي المنطقة بالقليل من مستحضرات الطبية الموثوقة.

كرري وضع خلطة الكركم والفازلين مرتين أو ثلاث مراتٍ أسبوعياً لتحصلي على النتائج المُبهرة خلال أسبوعين من الإستخدام، ولا تنسي أن الإنتظام في إستخدام خلطة الكركم والفازلين من الأمور التي تضمن نجاح تجربتكِ .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى