منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 ما هي الأدوات التي تحتاجينها للحصول على شعر مموج كالنجمات؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
29112012
مُساهمةما هي الأدوات التي تحتاجينها للحصول على شعر مموج كالنجمات؟

الشعر المموج هو المفضل لدى النجمات، فمن أنجلينا جولي، لميغان فوكس، وكيم كادراشيان، وحتى نجمات العالم العربي أمثال هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا، جميعهن يظهرن بالشعر المموج باستمرار، فهو يعطي الشعر الكثافة والمظهر الجذاب إلى جانت كونه أنثوي بالدرجة الأولى.

بإمكانِك التوجه للصالون بين فترة وأخرى وأخذ صورة للتموجات التي تودين الحصول عليها حتى تحصلي على النتيجة التي ترغبين بها، أما إذا أردتِ الحصول على هذه التموجات الساحرة من المنزل فأول ما يجب عليكِ أنت تعرفيه هي الأدوات التي ستحتاجينها لابتكارها، وهي على الشكل التالي:

1- مكواة تمويج وتجعيد الشعر Curling Iorn: الأداة الاكثر شهرة في الحصول إما على تموجات رومانسية ساحرة أو خصلات مجعدة مناسبة للحفلات الرسمية. تأتي هذه المكواة بأشكال وأنواع متعددة، منها التي تحتوي على “كليب” يساعد في تثبيت خصلة الشعر بينما تقومين بتمويجها/تجعيدها، ومنها التي لا تحتوي على كليب لتمنحكِ حرية أكبر في الابتكار. كما أنها تأتي بأحجام متنوعة، ما عليكِ معرفته هو ان الصغيرة جداً منها تعطيكِ خصلات أكثر تجعيداً، اما الكبيرة منها فتعطيكِ خصلات مموجة أكثر وأقل تجعيداً.

2- مكواة الشعر Straightener: من المعروف ان هذه المكواة تستخدم في الحصول على خصلات انسيابية وحريرية، ولكن يمكنكِ أيضاً استخدامها للحصول على تموجات جميلة. كل ما عليكِ فعله هو اختيار واحدة ذات أطراف دائرية وليست مربعة وذلك لتساعدكِ في لف الشعر حولها، كما يجب عليكِ ان تكوني متدربة جيداً عليها قبل استخدامها لأن استخدامها في التمويج والتجعيد يتطلب القليل من التدريب. بإمكانِك مشاهدة بعض فيديوهات التدريب على ذلك عبر موقع youtube.

3- الـ Hot Rollers: هي الأسهل للحصول على تموجات كثيفة واحترافية المظهر، لذا ننصح بها المبتدئات في عالم الشعر وتصفيفه. دعيها تسخن وذلك عن طريق الضغظ على زر التشغيل، وهي في العادة تكون جاهزة بعد 5 إلى 10 دقائق. قومي بعدها بلف كل واحدة منها على كل خصلة وثبتيها على الرأس باستخدام المُثبتات التي ستكون متوفرة فب العلبة. انتظري لمدة لا تزيد عن 15 إلى 20 دقيقة ثم فكيها جميعاً لتحصلي على لوك التموجات الذي تودينه. لا تنسي تثبيت التموجات باستخدام بخاخ الشعر وذلك لتدوم لفترة أطول.

هل تفضلين الشعر المنسدل، المموج أم الأجعد؟
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ما هي الأدوات التي تحتاجينها للحصول على شعر مموج كالنجمات؟ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ما هي الأدوات التي تحتاجينها للحصول على شعر مموج كالنجمات؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم