منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
29112012


هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار عند النظر في أفكار الأرضيات للمدخل. عليك مراعاة فكرة أن الارضية هي لمحة أولى التي يحصل عليها الناس عن الديكور الخاص بك وبالتالي يجب أن تمهد لبقية منزلك. ولكن أيضا انها منطقة ذو حركة مرور كثيرة، لذلك فهي تحتاج الى ان تكون قادرة على مواجهة الاستعمال الدائم.

السجاد
السجاد جميل في المدخل لأنه يضيف نعومة ولون (إذا كنت ترغبين في ذلك). كما أنه يساعد على تحديد المساحة. عند اختيارك لمنطقة البساط للمدخل، تأكدي من الحصول على شيء مسطح إلى حد ما بحيث يمكن فتح الباب وإغلاقه بسهولة فوقه.
فكري أيضاً في التكاليف مقابل المتانة. هناك الكثير من الناس الذين يفضلون استخدام السجاجيد الأثرية القديمة في المداخل. في حين أنها ليست رخيصة في معظم الأحيان، النوعية ممتازة عادةً، ويمكنها معالجة الكثير من البلى. شيء أرخص, مثل السجاد من الأعشاب البحرية أو الجوت ليست باهظة الثمن تقريباً. وسجادة الأعشاب البحرية يمكنك بالسهولة الاستعاضة عنها بالقليل من المال عندما تبدأ أن تبلى.

سجادة البلاط
ما هو جيد في بلاط السجاد هو تعدد استعمالاته. البلاط، مثل تلك التي قدمتها شركة فلور( FLOR)، يمكن يمكن خلطه ومطابقته وعرضه في مجموعات متنوعة من الألوان والأنماط والأشكال. انه لا ينزلق، لا يضرر الأرضية تحته ويمكن استبدال البلاط بسهولة في حال تضرر قطعة واحدة أو عدة قطع.

الطلاء
الأرضيات المطلية، متينة وسهلةالحفاظ عليها (بشرط أن تكون مختومة بشكل صحيح). ما هو جيد حقاً، هو أن الطلاء يمكنه أن يكون متنوعاً جداً. يمكنك رسم عدد لانهائي من الأنماط والألوان، وفي حال تعبت منها يوماً ما، يمكنك الطلاء فوقها ببساطة. انها منطقة صغيرة جداً، لذا لا تخافي من محاولة شيء جامح ومرح. فقط تأكدي من تغطية الأرضية بطبقة من يوريتان كل بضع سنوات لإبقائها تبدو على أفضل حالاتها.

أفكار أكثر للأرضيات
• عادة ما يتم تعيين الاثاث في المدخل خارج البساط.
• السجاد الطويل خيار ممتاز من أجل مدخل طويل وضيق.
• الأرضيات الخشبية هي جميلة ولكن يمكنها أن تتضرربسهولة من جراء المياه الزائدة. إذا كانت لديك الأرضيات الخشبية استخدمي على الأقل سجادة منطقية الصغيرة حيث يدخل معظم الناس.
• أرضيات من الرخام والسيراميك هي متينة ويمكن تركيبتها في أنماط عديدة لطيفة وجميلة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى