منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
29112012
أن تدخلي إلى المنزل بعد عناء يوم طويل، فتستقبلك تلك الرائحة الزكية المنعشة، فهذه أمنية ومطلب، وأن يميز ضيوفك رائحة منزلك العطرة، فهذا يدل على أن هناك سيدة رفيعة الذوق تهتم بتفاصيل هذا المكان..

إليكِ بعض الأفكار السهلة والغير مكلفة والتي تجعل منزلك ذو رائحة زكية ولفترة طويلة :

١. الفكرة الأولى: ضعي بعض من قطرات الزيت العطري في وعاء به ماء ساخن وضعيه في الغرفة، ستنتشر رائحة العطر في جميع أنحاء الغرفة .

٢. الفكرة الثانية: ضعي بعض من قطرات الزيت العطري على مصباح ( الأبجورة )، قومي باضاءة المصباح، وانتظري قليلاً سيتبخر العطر، ويملأ المكان براحة زكية .

٣. الفكرة الثالثة: ضغي قطرات من الزيت العطري في (إسفنجة) واغمسيها في ماء ساخن، خبئي الإسفنجة داخل إحدى مزهريات المنزل، واستنشقي أزكى الروائح .

٤. الفكرة الرابعة: لمحبي البخور والروائح العربية الأصيلة، اشعلي البخور مباشرة بعد الانتهاء من مسح أرضيات الغرفة وقبل أن تجف تماماً، ثم تأكدي من إغلاق الأبواب والنوافذ، وانعمي برائحة تدوم طويلاً.

* لطفلك: ضعي بعض قطرات الزيت العطري برائحة (اللافندر) على أبجورة طفلك قبل أن ينام، فرائحة اللافندر تهدئ الأعصاب، وتبعث السكينة، فينام طفلك سريعاً .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى