بودرة التسمير لبشرة برونزية متألقة...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تتعدد أشكال مستحضرات التسمير وفعاليتها ,فهي قد تكون على شكل لوشن سائل أو كريما أو بودرة,فهذه الكريمات تعطيك لونا برونزيا مقاربا للون الطبيعي الذي تمنحه لك الشمس, لكن عليك أن تضعيها بطريقة متوازنة حتى لا تترك أثرا لبقع في الملابس أو خطوطا بالجلد تكشف أن لونك البرونزي مزيفا وليس حقيقيا. لذا اخترنا لك مجموعة من مستحضرات تسمير البشرة تمنحك لونا برونزيا طبيعيا وصحيا أيضا.

بودرة التسمير الكريميّة منUNE
إبتكرت "أون" UNE بودرة التسمير الكريميّة "بي بي" BB الذهبيّة حيث اصطبغت بودرة التسمير الكريميّة المضغوطة " بألوان الشمس الدافئة والطبيعيّة ليصبح التسمير أسهل وأجمل.
وعده لك: تسمير متوان لكل الوجه ويتميّز بخفّة ويمنح راحة لا مثيل لهما, يسهل وضعها بأصابع اليد لدرجة أنّ بوسعك دهنها وعيناك مغمضتان.
بعد التجربة: يضمن لك هذا المستحضر بشرة خالية من العيوب, سمرة طبيعية, مقاومة للماء, مغذّية, تدوم طيلة اليوم, مفيدة للبشرة.

سولاي تان دو شانيل "SOLEIL TAN DE CHANEL
تجمع "HARMONIE POUDRE DE SOLEIL" خمس درجات من الألوان في علبةٍ واحدةٍ تدرج ألواناً حسيّةً محصورة في سبعة خطوط رفيعة يغطّيها اللون الذهبي تذكّر بذكاءٍ بخيوط قمصان البحّارة الصيفية.
وعده لك: بشرة برونزية طبيعية, بشرة يغمرها ضوء الشمس المشرق.
بعد التجربة: عمليةٌ فائقة الأنوثة تترك شعوراً حريرياً على الوجه, إنّ القليل من مستحضر الاسمرار على الوجنتين في الصيف هو الطريقة الأنسب لتحسين لون البشرة.

بودرة "تيراكوتا" TERRACOTTA من GUERLAIN
إنّ هذه البودرة المتعدّدة الوجوه التي تجمع بشكل مميّز بين الدرجات اللونية المعزّزة للاسمرار والألوان الحيوية والجزيئات اللؤلؤية الرفيعة. تعيد ابتكار "تيراكوتا" Terracotta الأسطورية لتتماشى تماماً مع البشرة المسمرّة لجميع الشقراوات والسمراوات وتقدّم لمسة ماكياج شفّافة وساطعة وتأثير بشرة مجرّدة وخالية من الشوائب.
وعده لك: إنّها بودرة الصيف، تصقل ملامح وجهكِ وتمنحه لوناً مشرقاً, يكمن سرّ هذه البودرة في تركيبتها الخفيفة كالريشة التي تحتوي على عناصر بودرية رقائقية لتعزيز الانسيابية والخفّة لإضفاء الشفافية و لمنح تأثير مخمليّ باعث للإشراق.
بعد التجربة: لوناً متألّقاً يقارب الكمال ويشرق بطبيعية لا تُصدّق وبأناقة مذهلة.

من ايف سان لورانTERRE SAHARIENNE COLLECTORبودرة
تتميز بودرة TERRE SAHARIENNE COLLECTOR بنقش جلد الثعبان والمستوحى من إكسسوارات دار إيف سان لوران الراقية. يتألق نقش جلد الثعبان المؤلف من بودرة مضغوطة، بثلاثة تناغمات لونية متنوعة للتألق ببشرة تشع بإشراقة رائعة.
وعده لك: بفضل خصائصها البلورية النقية جداً، فإن صبغيات بودرة Terre Saharienne تستقطب الضياء وترسم فوق البشرة سمرة ملفحة بأشعة الشمس, فتتوهج صفحة البشرة بضياء شفافة بينما تختفي عيوب البشرة على الفور.
بعد التجربة: نفحة برونزية مميزة خاصة على منطقة الوجنتين مع الحفاظ على مستوى ترطيب البشرة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى