مكياج السهرات خطوة بخطوة

ام يوسف
اميره ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف

لا شك انك تحتاجين خلال السهرات والحفلات التي يتم دعوتك اليها الى طريقة مبتكرة وجميلة في وضع المكياج، ولأن مكياج السهرة يختلف تماماً عن مكياج الايام العادية والنهار، ترتبط طريقة وضعه بخطوات ثابتة وخاصة يجب عليك اخذها في عين الاعتبار، واليك عزيزتي شرح بسيط لعمل مكياج السهرة خطوة بخطوة حتى تكوني متألقة ومتجددة والنجمة الساطعة في الحفل.

حضّري بشرتك من خلال تنظيفها جيداً وازالة الجلد الميت من عليها حتى تبدو نضرة ونقية.
بعد ذلك ضعي كريم الاساس لمنح الوجه لوناً موحداً وثابتاً، سيما انه يساعد على اخفاء الشوائب والتعب الذي يظهر على وجهك. وزعي الكريم على رقبتك ايضاً حتى حدود الثوب حتى لا يكون هناك فرق بين لونك الطبيعي ولون كريم الاساس.
لإخفاء الظلال الموجودة بالوجه ضعي خافي العيون عند محيط العينين وبالقرب من الانف وحوله وعند زاويتي الفم الخارجتين، هذه الخطوات من شأنها ان تجعل الوجه يبدو في كامل اشراقه.
بعد هذه الخطوات الثلاث انثري البودرة على الوجه بأكمله، على ان تقومي بإزالة الفائض منها بواسطة الريشة المروحية ثم احرصي على ازالة البودرة العالقة في منطقة الحاجبين والرموش بواسطة فرشاة خاصة لهذا الغرض.
ارسمي الحاجبين بواسطة القلم الخاص بذلك، شرط ان يتناسق لونه مع لون حاجبيك. ننصحك بوضع الظل الابيض اللامع تحت الحاجبين الامر الذي يعطيك نظرة مثيرة ومشرقة.
وزعي الظل البني الطبيعي فوق وتحت الرموش العليا والسفلى، ثم احرصي على وضع الماسكارا السوداء على الرموش العليا والسفلى.
لابراز فتحة العين ارسمي بالقلم البيج داخل العينين وذلك من زاوية العين الخارجية صعوداً عند حدود الظل الداكن، ثم ارسمي العينين مجدداً بواسطة الكحل المائي المائل إلى البنفسجي.
بعد هذه الخطوات قومي بتحديد الشفتين بقلم التحديد، بطريقة متناسقة، املئي شفتيك بأحمر الشفاه، اكتفي به إن كان لامعاً، و في حال لم يكن كذلك أضيفي ملمّع الشفاه فوقه. ولكن احرصي في الوقت نفسه على اختيار الالوان الفاتحة مثل البرونزي، والخوخي ، والنحاسي وتجنبي الألوان الساخنة، كما من الممكن وضع بودرة على الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه لأنها تساعد على تثبيت اللون.
ضعي احمر الخدود ولكن تجنبي المبالغة في وضع كميات كبيرة منه لأنه يفقد الوجه رونقه.

نصائح اضافية:
ألوان تناسب مكياجك:
- إذا كان ثوبك أسود: لابد أن يكون مكياجك فاتحاً وشفتاك براقتين ومكياج الجفون مناسباً لشكل العين.
- إذا كان ثوبك أبيض: فيجب أن يكون كريم الأساس طبيعي، وبودرة الخدود وردية اللون وأحمر الشفاه خوخي.
- أزرق أو أخضر: لابد أن يكون ظلال الجفون بنفس اللون، وأحمر الشفاه وطلاء الخدود بلون هادئ.
- إذا كان أحمر: يكون لون الشفاه احمر وأحمر الخدود من لون الفستان. أما ظلال الجفون فبالأزرق أو الرمادي الفاتح أو الغامق أو بالذهبي .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
مكياج السهرات خطوة بخطوة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى