وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  مجموعة نصائح منوعة ومهمة لكل عروس حتى تكون ملكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
27112012
مُساهمة مجموعة نصائح منوعة ومهمة لكل عروس حتى تكون ملكة


مع قرب الزفاف تحتاج العروس اهتماماً خاصاً استعداداً لذلك اليوم السعيد الاستثنائي في حياتها وهنا يقدم لكِ الخبراء بعض الارشادات التي يتعين على الفتاة المقبلة على الزواج اتباعها حتى تصبح عروساً مميزة

طرق اختيار الفستان المناسب:

*الفتاة قصيرة القوام:
يكون فستانها أكثر تكسيما وابتعادا عن الاتساع حتى يعطيها بعض الرشاقة والزيادة في الطول مع حذاء بكعب عال.

*صاحبة القوام الطويل:
يكون فستانها مجسما إلى أسفل الخصر بـ10 سنتيمترات ثم يبدأ في الاتساع ويمكنها استخدام "جيبونة" واسعة أو ضيفة.

*أما ذات الصدر الممتليء والأكتاف العريضة:
فلابد أن يكون"الديكولتيه"أكثر اتساعا عن الفتحة العادية والكم قصيرا لإضفاء نوع من الضآلة على حجم الصدر.

*صاحبة الأكتاف الضيقة والصدر الصغير :
عليها أن تحرص على كم بـ"فيلونات"من التل أو"الاورجانزا"لإعطاء إحساس بالعرض.

*صاحبة الخصر الممتليء :
فعليها أن تحرص على أن يكون أسلوب قص"الكورساج"بالورب حتى تعطي اتجاه بالخداع البصري وصغر تلك المنطقة.

*أما إذا كانت منطقة الأرداف عريضة:
فيجب أن يتسع الفستان عند الوصول لتلك المنطقة حتى لا يظهر هذا العيب وأيضا الابتعاد عن خامات الليكرا أو الخامات الناعمة الملاصقة للجسم في أماكن الامتلاء ولكن يجب استخدام خامات أكثر سمكا وانسدالا

نصائح متعلقة بالنظافة والجمال:


-قبل خمسة أسابيع خذي موعداً من اخصائي تنظيف بشرة وخاصة اذا كنت من ذوات البشرة الحساسة وللتخلص من الهالات السوداء والارهاق الواضح على الوجه وتحريك الدورة الدموية وتخفيف الانتفاخات تحت العين.

- قبل أربعة أسابيع اذا لم تتخيري ألوان الماكياج المناسب لك بعد فقد حان الوقت لزيارة خبيرة التجميل وعمل بعض البروفات على ألوان كريمات الاساس المناسبة للون بشرتك وألوان احمر الشفاه وبودرة الخدود المناسبة مع الانتباه الى اختيار انواع الماكياج الخاص بنوع البشرة وخصوصاً اذا كانت دهنية.

- قبل ثلاثة أسابيع دللي يديك وقدميك لأن الجميع سينظر الى خاتم زواجك بدقة وانت تلبسينه، بعمل المانكير والبدكير مرة كل اسبوع، واضافة اظافر صناعية اذا كنت ترغبين في ذلك مع تدليك القدمين واليدين بالكريمات ولبس القفازات والجوارب، ويفضل صبغ الاظافر بالطلاء ذي اللون الطبيعي، وعدم المبالغة في استخدام الالوان الصارخة.

- قبل أسبوعين ابتسامتك الجميلة هي اهم ما في الموضوع، فيمكنك من الآن الاعتناء بأسنانك وتبييضها قدر المستطاع والامتناع عن شرب القهوة والشاي، لأنهما يسببان اصفرار الاسنان، ويستحسن الذهاب الى اخصائي الاسنان لعمل اللازم مع علاج اللثة واستخدام غسول الفم مرتين في اليوم على الاقل.

- قبل أسبوع واحد خذي موعداً من أخصائية الشعر لتغيير لون شعرك حسب لون بشرتك، وإضافة بعض الخصلات الفاتحة High Light وقصه بطريقة جميلة وعمل بعض البروفات لطريقة تسريح الشعر.

- قبل أربعة أيام الاعتناء بالجسم، واذا كنت بيضاء البشرة قد تحتاجين لكسب بعض اللون البرونزي، ولكن تفادي حروق الشمس، اما اذا كنت سمراء فتحتاجين الى بعض الكريمات المبيضة حسب الرغبة.

- قبل يومين إزالة الشعر الزائد من الرجلين واليدين وانتبهي إذا كنت من ذوات الجلد الحساس وتغطيتهما ببعض مكعبات الثلج منعاً للاحمرار وتدليكهما بكريمات مطرية ومغذية.

- قبل يوم واحد الراحة التامة مع تناول وجبات خفيفة تفادياً لانتفاخات البطن مع عمل بعض المساج الخفيف وتدليك القدمين جيداً.

- يوم الزفاف استمتعي بوقتك كله بإعداد حقيبة صغيرة فيها كل مستلزمات الماكياج وسبراي الشعر تحسباً لأي طارئ.
ماكياج العروسة كلما خفت الألوان وكانت مائلة إلى الألوان الطبيعية، كان ذلك أفضل بكثير من الألوان الصارخة النارية الحادة، لأن العروس جميلة بطبيعتها، وأخصائيو التجميل يفضلون الألوان الطبيعية اللامعة.

- بالنسبة لأحمر الخدود اختاري الألوان المائلة إلى الترابية والوردية الفاتحة وغير اللامعة ولا تبالغي في استخدام بودرة الخدود حتى لا تكون مختلفة عن باقي ماكياج الوجه.
لا تبالغي في استخدام احمر الشفاه واختاري الألوان الوردية والمشمشية.

عزيزتى الفتاة فيما يلي بعض الإرشادات العملية والنصائح المفيدة لزيادة تألقك يوم زفافك المهم حافظي على البساطة وحاولي اتباع هذه الإرشادات قبل حلول ليلة الزفاف :

- كوني صادقة وتصرّفي على طبيعتك ولا تحاولي التحضير لزفافك متخيلة أنك فنانة مشهورة لا تحاولي إجراء تغيير جذري في طريقة ماكياجك

- انتبهي جيداً عند ارتداء فستان الزفاف بعد الانتهاء من وضع الماكياج على وجهك حاولي تغطية وجهك بوشاح رقيق عند ارتداء فستان الزفاف

- انتبهي إلى طول فستانك يفترض أن تكون حاشية فستان العرس مرتفعة قليلاً عن الأرض فإذا كان الفستان طويلاً جداً من الأمام لن تتمكن العروس من السير كما يجب وقد يفضي الدوس على الحاشية إلى إفسادها وتشويه شكل الفستان.

- لا تحاولي قبل أسبوعين من زفافك أن تجرّبي أي نوع جديد من مستحضرات الماكياج أو مستحضرات إزالة الشعر تفادياً لظهور حساسية قد لا تختفي في الموعد المطلوب.

- أستعدي للحساسية أحضري معك أدويتك إلى الزفاف، وإذا كنت مصابة بداء الربو أحضري معك جهاز الاستنشاق أيضاً، فالمرء يتعرّض خلال حفلة الزفاف إلى عشرة أضعاف العوامل العادية لذا احملي معك أدوية للمشاكل المتكررة مثل التهاب المجاري البولية

- نظافة الأسنان تحققي من نظافة أسنانك قبل حفلة الزفاف، فأحمر الشفاه الملتصق بالأسنان قد يبدو بشع خصوصاً عند التقاط الصور التذكارية.

وبالتوفيق والرفاه والبنين
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مجموعة نصائح منوعة ومهمة لكل عروس حتى تكون ملكة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

مجموعة نصائح منوعة ومهمة لكل عروس حتى تكون ملكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم العروسه-
انتقل الى: