أيّ فستان زفاف يناسب جسمك

ام يوسف
اميره ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف


البحث عن فستان الزفاف المناسب قد لا يكون بالأمر السهل، تقلبين صفحات العديد من المجلات، وتبحثين في الكثير من المواقع الإلكترونية،
Elie saab

بحثاً عن فستان الأحلام الذي يناسبك والحيرة تبقى سيدة الموقف .. لذا سنسهل عليك الأمر بتحديد أنماط الأجسام والموديلات أو القصّات التي تليق بكل منها.
قد لا تلاحظين اختلافات كبيرة بين فساتين الزفاف، لكن بنظرة متفحصة لهذا الدليل سوف تعرفين أكثر الفروقات بين فستان وآخر.

فستان الأمبراطورة Empire line:
هو الفستان الذي ينسدل من تحت الصدر، يمكن أن تكون تنّورته طويلة (ممتاز لإخفاء الوركين والفخدين)، أو على شكل التوليب أو منتفخة، وهو يساعد على إيجاد تقوّسات جميلة في الجسم.

الفستان المكوّر أو Ball gown:
عادة ما يعرف بفستان القصص الخيالية، وهو يتألف من كورسيه مع تنورة طويلة وضخمة، يمكن أن يكونا منفصلين أو قطعة واحدة، والتنورة في معظم الأحيان تبدأ من خط الوركين وأعلى الفستان الضيق يتوازن مع التنّورة الكبيرة، ما يجعلها خياراً جيداً للعديد من أنواع الأجسام.

الفستان القصير Tea lenght:
فيما تحلم معظم الفتيات بالفستان الطويل الذي ينسدل على الأرض، فإن الفستان القصير اليوم هو موضة، هو خيار رائع لإظهار القدمين أو حذاء الزفاف المميز، وهو يناسب حفلات الصيف.

فستان الأميرة princess أو A Line:
يمنح أعلى الجسم إلى خط الوركين تقسيماً جميلاً، حيث ينسدل الفستان بشكل حرف A وهذا الموديل متوازن جداً، ويمكن أن يكون بتنّورة قصيرة أو طويلة، وهو خيار جيد للجسم الذي يأخذ شكل الإجاصة.

فستان عروس البحر Mermaid:
هو ضيّق على كامل الجسم، يمنح الجسم شكلاً بسيطاً، أنيقاً ومناسباً للجسم النحيل، وهو من الفساتين التي تمتلك جاذبية خالدة.

أشكال الجسم:

إذا كان جسمك مكتنـزاً:
طويلة كنت أو قصيرة، عادة ما يوصف هذا الجسم بتقوّساته، إذا كان جسمك من هذه الفئة سوف يكون خصرك نحيلاً طبيعياً مع صدر متوسط أو كبير وكتفين صغيرتين، الخصرالصغير والشكل المقوّس يعنيان أن العروس التي يكون جسمها على هذا الشكل سوف يكون عندها الوركان بارزين، لكن أن تظهر تقوّسات جسمك ليس بالأمر السيئ! لماذا لا تختارين فستاناً ضيّقاً لكي يظهر جمال شكل جسمك، التطريز والتخريم والحرير عناصر يمكن أن تحوّل الأنظار عن الأماكن سبب المشكلة، وحوّلي الأنظار نحو ما تفضّلين من أماكن جميلة.
بالنسبة إلى العروس التي تريد التقليل من التقوّسات يمكن أن تختار فستاناً مع التنورة الكبيرة مثل قصة البرنسيس.

شكل الإجاصة:
الفتيات اللواتي لديهن هذا الجسم يكون صدرهن صغيراً، مع خصر نحيف، ووركين بارزين، فستان A line هو الخيار الأفضل، وهو الفستان الذي يغطي الفخذين والوركين مثل .Empire,Ball Gown.

شكل التفاحة:
قدمان نحيفتان، وأكتاف رقيقة هي إحدى صفات الجسم الذي يكون على شكل التفاحة، مع صدر كبير وخصر ممتلئ، الفستان القصير هو الخيار الأمثل بالنسبة لك كما بإمكانك اختيار الـEmpire و .A line.

صغيرة الجسم:
جسم صغير مع مميزات ناعمة وتقوّسات رقيقة، على الأرجح سوف تكونين قصيرة أيضاً، مع صدر معتدل وجسم متناغم بشكل طبيعي، يعني أن إيجاد النسب الصحيحة هو المفتاح لمظهر متألق يوم الزفاف.
إذا كنت لا ترغبين في فستان طويل، يمكنك اختيار القصير، والفستان الضيق يمكن أن يكون خياراً مناسباً لك يمنح جسمك مظهراً أكثر طولاً.

لديك جسم نحيف ورشيق:
نحيفة وطويلة قد لا يكون هناك الكثير من التقوّسات في جسمك، إذا كنت تحبين شكل جسمك فعليك أن تختاري الفستان الذي يظهر جماله، مثل قصة الحورية التي يمكن أن تضيف بعض التقوّسات.
التطريز على الصدر وحزام الخصر يمكن أن يمنحا طلتك يوم الزفاف أنوثة أكثر، فستان الـBall gown مع تنّورته الكبيرة يمكن أن يعطيك شكلاً لمحيط جسمك أما الـ Empire فيمكن أن يبرز النصف الأعلى من جسمك أكثر.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
أيّ فستان زفاف يناسب جسمك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى