منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المواضيع الأخيرة
» سارع بتملك شقتك بوسط دبى باقل الاسعار وبالتقسيط المريح
اليوم في 22:44 من طرف سمير كمال

» شركة تسليك مجارى بالدمام 0508120103 بالخبر بالظهران بالقطيف بالجبيل
اليوم في 18:48 من طرف korossama

» uniformشركة تصنيع و توريد يونيفورم لجميع المجالات_شركه يونيفورم بمصر
اليوم في 17:38 من طرف jako jeko

» 3Aلتصنيع ملابس التخرجGraduationللجامعات والمدارس(ارواب التخرج_الأوشحة_الكابات)
اليوم في 17:21 من طرف jako jeko

» شركة يونيفورم 3Aلتصنيع وتوريد جميع انواع اليونيفورم بمصر بمدينة 6 اكتوبر
اليوم في 16:30 من طرف mrianawessa

» مطابخ الاكليريك ( شركة بلت ان للمطابخ المودرن )
اليوم في 16:05 من طرف minamrmr

» افضل شركة تشطيب ( للاتصال 01210044263 )
اليوم في 14:37 من طرف amira amira

» مسطحات سيراميك بلت ان - مسطح غاز البا ( للاتصال 01013843894)
اليوم في 14:30 من طرف هند صبرى 20

» شركة تشطيب وديكور ( للاتصال 01210044263 )
اليوم في 12:59 من طرف amira amira

» اعلنت ادارة موقع "عقاركم" عن اطلاق سوقها الإلكتروني للعقار بالسعودية
اليوم في 11:10 من طرف korossama

أجمل الألوان لديكور مطبخ شيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71096
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

أجمل الألوان لديكور مطبخ شيك

يحتار معظم السيدات عند اختيار ديكور المطبخ، لذا نقدم لكِ أفكارا جريئة بألوان مبهرة يمكنك الإستعانة بها عند عمل ديكور مطبخك. تحتاجين فقط إلى التحلّي ببعض الجرأة حتى تقومي بتنفيذها. سوف تجدين اللون الأبيض لونا أساسيا في أكثر الأفكار حيث إنه يتميز بعدة أشياء، أولها أنه يعطي شعورا بكبر المساحة، ثانيا يتماشى اللون الأبيض مع جميع الألوان بل يضفي إليها لمسة جمالية رائعة.

- يتصدر اللون البرتقالي بدرجاته قائمة الألوان الجريئة والشيقة التي تعطي بهجة للديكور. جربيه في مطبخك مع اللون الأبيض؛ بحيث يكون اللون الأبيض هو اللون الأساسي للحائط أما اللون البرتقالي فاجعليه متداخلا مع اللون الأبيض عند اختيار خزانات المطبخ والمقاعد. ولمزيد من الأناقة والجرأة، ضعي لوحة ملونة بألوان مختلفة وكبيرة الحجم في أحد جوانب الحائط واحصلي على ديكور جذاب لمطبخك.

- يعد اللون الأصفر المائل لليموني من الألوان الفسفورية واللافتة للنظر. وهذا اللون بالذات يحتاج إلى التحلي بمزيد من الجرأة والدقة أيضا عند اختيار درجته اللونية، اختاريه للون وحدات وخزانات المطبخ، مقاعد الطاولة ووحدة الإضاءة كنوع من أنواع التجديد ثم اختاري اللون الأبيض لطاولة المطبخ و للأرضيات. فوجود اللونين معا يعطي مظهرا أنيقا جدا وجديدا فى نفس الوقت.

- لون الخشب الطبيعي - البيج الفاتح- يعد من أكثر صيحات الموضة في المطابخ والتي تستمر على مر العصور و لكنها تحتاج إلى مساحة واسعة حتى تستطيعي إدخال أي لون مفضل لديك معه. يمكنك اختيار هذا اللون لخزانات المطبخ ووحدات حفظ أغراض الطبخ مع إدخال اللون الأحمر معه؛ فاللون الأحمر مع اللون البيج - لون الخشب الطبيعي- يتناسبان تماما مع بعضهما البعض ويعطيان مظهرا فى غاية الاناقة لأي ديكور خاصة لديكور المطبخ. أما لون الأرضيات؛ اختاري السيراميك من اللونين البيج والأسود حتى تحصلي على ديكور أكثر روعة وجاذبية.

- اللون الأبيض من أجمل الألوان وأكثرها أناقة؛ فهو يتناسب مع جميع الأذواق ويعطي راحة للعين. إليكِ فكرة لديكور أبيض تماما لمطبخك وهي تتناسب أكثر مع المطبخ ذى المساحة الصغيرة؛ حيث إن اللون الأبيض يعطي شعورا بكبر المساحة. اختاريه للون الأرضيات، الطاولة و خزانات المطبخ ، يمكنك ادخال اللون الأصفر الهاديء في جانب صغير من الجوانب لمزيد من الأناقة.

- أما اللون الأسود فيعد من الألوان التي تضفي أناقة وذوقا رفيعا للديكور. اختاري اللون الأسود كأحد الألوان الأساسية في ديكور مطبخك مع إدخال اللونين الأبيض و الأحمر معه حتى لا يكون الديكور قاتما، اختاري اللون الأبيض لألوان الحوائط، الأرضيات ووحدات الإضاءة، أما اللون الأسود فاختاريه للجزء السفلي في خزانة المطبخ واللون الأحمر اختاريه كلون أحد جوانب الحائط و للجزء العلوي لخزانة مطبخك وسوف تحصلين على ديكور جريء وجذّاب للمطبخ.

- اللون البنفسجي لون رائع وجذاب خاصة إذا تواجد مع اللون الأبيض، اختاري لمطبخك اللون الأبيض للحائط والأرضيات، أما اللون البنفسجي فاختاريه للون خزانة المطبخ التي تحفظ أدوات الطبخ. يتناسب هذان اللونان مع المطابخ ذات المساحة الصغيرة والكبيرة، فجربيهما معا وسوف تحصلين على مظهر جديد غير تقليدي وشيق في نفس الوقت.

- اللون الأزرق من أجمل الألوان وأكثرها راحة للعين كما أنه يضفي لمسة جمالية لأي ديكور. يمكنك اختيار اللون الأزرق في ديكور مطبخك كلون لخزانة حفظ أدوات الطبخ، هذا بالإضافة إلى اختيار اللون الأبيض للون الأرضيات والحوائط. جربي تنفيذ هذه الفكرة وسوف ينال المطبخ إعجاب كل من حولك.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أجمل الألوان لديكور مطبخ شيك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى