استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
13112012

تقول خبيرة التجميل مروة يجب الاهتمام بمكياج النهار الذى يحتاج إلى طلة بسيطة، وأنيقة فى نفس الوقت لذلك يجب أن تتجنبى المكياج الثقيل والملفت لأنه من النوع المخصص للسهرات أو المناسبات الخاصة فقط.


- كخطوة أولى ضعى لمسة من الكريم المرطب على كامل الوجه ليحفظ بشرة الوجه الرقيقة ويحافظ على مرونتها ويعتبر الكريم المرطب من الخطوات الأساسية فى المكياج.

- ثم ضعى طبقة خفيفة جدا من كريم الأساس ووزعيها بلطف على جميع أجزاء الوجه وأسفل الذقن ليضيف إشراقة جميلة على وجهك وإن كنت لا تحبذين هذا النوع من المستحضرات يمكنك الاستغناء عنه لأنه غير ضرورى للطلة الصباحية.

- مشطى حواجبك بطريقة لطيفة لجعلها أكثر تناغماً مع وجهك ثم ضعى القليل من الكونسيلر تحت قوس الحاجب ليضفى عليه شكلاً جميلاً.

- بالنسبة لظلال العيون تستطيعين استعمال الألوان الباردة لكن يجب أن تنسجم مع مظهرك العام وألوان ملابسك وهى مثل الزهرى الفاتح والمشمشى والبرونزى من الألوان المميزة فى ماكياج النهار.

- ثم نضع الماسكارا وهى تلعب الدور الأهم فى إبراز جمال العين وبالتالى يجب أن تكون الماسكارا المستعملة من النوع الجيد، انطلقى من جذور الرموش لتصلى إلى أعلاها فى حركة خفيفة ومتعرجة قليلا لمحاولة إضفاء القليل من الكثافة على الرموش من المستحسن أن لا تقومى بوضع الماسكارا على الرموش السفلية بل تستطيعين الإكتفاء بتحديدها بخيط رفيع من قلم الكحل.

- وأخيرا أضيفى لمسة خفيفة جدا من أحمر الوجنتين واحرصى على أن لا تكون على شكل خطوط واضحة بل اجعليها تبدو طبيعية.

- أما أحمر الشفاة تستطيعين وضع الملمع أو أحمر شفاه بلون بارد يتلاءم مع لون ظلال الجفون والمظهر العام للملابس.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
في 14.11.12 1:26كليوباترا
جزاكى الله خيرا
:سلمت يداكى:
avatar
في 14.11.12 15:50sarsora shabaan
واو سلمت يداكي
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى