وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 تبييض الأظافر تقويتها بوصفات طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
13112012
مُساهمةتبييض الأظافر تقويتها بوصفات طبيعيه


تبييض الأظافر تقويتها بوصفات طبيعيه




كلنا يعلم ان الأظافر المهملة تشوه جمال اليدين، فضلا عن إصابتها بالتشقق وسرعة التقصف، وتبدأ العناية بالأظافر بالاهتمام بالتغذية السليمة، والحصول على كميات كافية من الكالسيوم، وأهم المأكولات التى تساعد على تقوية الأظافر الردة والثوم والبصل والبقدونس والكرفس والخس .



وعند تنظيف الأظافر وتقليمها يجب استعمال المبرد الورقى كبديل للمبرد المعدنى، مع مراعاة تحريك المبرد عند استعماله فى تجاه واحد فإذا بدأت من أحد الركنين فاتجهى به إلى المنتصف ثم إلى الركن الآخر.
وعند القيام بتنظيف الأظافر يجب أن تكون جافة تماما، ولا داعى للقيام بهذه العملية بعد وضع الأظافر فى محلول منظف لفترة طويلة، حتى لا تكون لينه وتتعرض للكسر.



وللحصول على أظافر قوية نظيفة خالية من التقصف، يمكن طلاء الأظافر بمزيج مكون من زيت الزيتون وزيت اللوز مع تدليك الأصابع بهما قبل النوم، وترك المزيج على الأظافر حتى الصباح.


كل فتاه او سيده تسعى جاهده للحصول على مظهر جيد لاظافرها , فالاظافر ايضا تحتاج الى عناية و اهتمام و تغذية و يمكن لكل فتاه ان تهتم باظافرها بنفسها فى البيت باستخدام الوصفات التاليه لتتخلص من مشاكل الاظافر اذا كانت تعانى من اصرار فى لون الاظافر او ضعف و تكسير مستمر للاظافر



وصفة لتبيض الاظافر :

ضعى ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من ماء الورد و اخلطيهم جيدا ثم تنقع الأظافر فى الخلطة لمدة ربع ساعة، وبتلك الطريقة تبيض الأظافر - قومى بعمل هذه الوصفه يوميا حتى تحصلى على نتيجة ترضي**

حمام زيت لتغذية الاظافر :

يمكنك الاعتناء بالأظافر بإجراء حمام زيت للأظافر مكون من زيت زيتون دافىء مع كريم لوشن ( اى نوع ) ، تنقع الأظافر فى زيت الزيتون لمده لا تقل عن 10 دقائق، ثم يستخدم اللوشن عند منبت الأظافر بحيث يدفع الجلد الزائد إلى الخلف بواسطة الأصابع ويستخدم هذا الحمام مرة واحدة أو مرتين فى الأسبوع.

لتقوية الاظافر :

يمكن عمل خلطة لتقوية الأظافر مكونة من ملعقة من عصير الأناناس مع صفار بيضة ونصف ملعقة من الخل، وتخلط هذه المقادير ثم تنقع الأظافر فى المحلول لمدة 15 دقيقه ثم تغسل بالماء الفاتر - و تكرر هذه العمليه مره او مرتين كل اسبوع .
مجمع و منقول

كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تبييض الأظافر تقويتها بوصفات طبيعيه :: تعاليق

جزاكى الله خيرا
افادكم الله على المعلومات المفيده ياتوتى
:سلمت يداكى:
 

تبييض الأظافر تقويتها بوصفات طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care :: العنايه بيديك وقدميك-
انتقل الى: