منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
13112012
لو ظافرك اتكسر و عندك مناسبه الحل هنا




كما ذكرنا لكِ سابقاً فنون الأظافر أصبحت عالماً جمالياً لا متناهياً بحد ذاته، ومن النادر أن تجدي فتاة لا تهتم بألوان طلاء الأظافر أو “المناكير” هذه الأيام وخصوصاً مع كثرتها وكثرة إصداراتها كل موسم وازدياد صرعاتها، ومن أكثر دور الأزياء العالمية اهتماماً بإصدارات طلاء الأظافر هي “شانيل” على سبيل المثال.

ولستِ وحدكِ المذنبة في توجهكِ أكثر من مرتين كل شهر للحصول على مناكير رائع يصاحبه لون يماشي مزاجِك ويكمل إطلالة ملابسِك، فنحن مثلكِ تماماً! ولكن لا يوجد شيء أكثر إزعاجاً من التفاجؤ بإظفر مكسور خصوصاً إذا كنتِ تودين وضع لون أظافر جديد، أليس كذلك؟

إذا كانت أظافرك ضعيفة وكثيرة التكسر، ننصحكِ بتناول المزيد من الفيتامينات في حميتِك الغذائية والتي تساعد على تقوية الأظافر ومنعها من التكسر بسهولة، سواء من خلال تناولكِ للفواكه أو أقراص الفيتامينات المخصصة والتي تجدينها في الصيدلية. أما إذا كنتِ تبحثين عن حل سريع، فاتبعي هذه الخطوات السهلة والتي هي بمثابة “خدعة” تستطيعين من خلالها أن تتميزي بلون المناكير الذي تفضلينه وإخفاء إظفرِك المكسور!

خدعة كيس الشاي لإصلاح الأظافر المكسورة

كل ما ستحتاجين له لتنفيذ هذه الخدعة هو كيس شاي، صمغ قوي، مبرد أظافر، وطلاء أظافر شفاف أو Top Coat.

الخطوة الأولى:

قومي بقص كيس الشاي بشكل مستطيل وأفرغيه تماماً من محتواه، تأكدي من كونه كبير بما فيه الكفاية لتغطية المنطقة المكسورة من الظفر.


الخطوة الثانية:

جهزي الإظفر من خلال برده، وستصبح المنطقة المكسورة منه مسطحة أكثر وناعمة. تأكدي من كون سطح الإظفر متساوٍ بالكامل بما فيه المنطقة المكسورة.


الخطوة الثالثة:

قومي بوضع طبقة خفيفة من الصمغ على الإظفر، ومن ثم ضعي ورقة كيس الشاي على المنطقة المكسورة منه. إضغطي برفق على الورقة بإصابعِك وضعي طبقة خفيفة ثانية من الصمغ للتأكد من تثبيتها. انتظري حتى جفافه، ثم قومي بوضع طبقة ثالثة وأخيرة، وقصي أي زيادة من ورقة كيس الشاي باستخدام المقص.


الخطوة الرابعة:
قومي ببرد المتبقي من ورقة الشاي حتى تصبح حدود الإظفر متساوية. خذي من بعدها قطعة قطن مع القليل من مزيل طلاء الأظافر وامسحيها على الإظفر لكي تزيل أي بقايا من الصمغ. أنهي العملية بطبقة من طلاء الأظافر الشفاف.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى