تجنبي أعداء الحياه الزوجيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفرتيتي
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

تجنبي أعداء الحياه الزوجيه


الأعداء الخمسة الذين يهددون حياتك الزوجية:


- ثياب المنزل:
لا تتفاجئي لأن إهمالك لإطلالتك، وبقائك طيلة اليوم في ثياب النوم، يجعلك غير نشسطة ولست بمزاج الخروج. وهذا الباب الأساسي للروتين وعدّو علاقتك بالشريك.


- التلفزيون:
وهذه عادةً من خصال الرجال. ولكن ما من أمر يزعج زوجك كأن تحدقي بشاشة التلفاز ويشعر أنه يتكلم ولا تسمعينه ويحاورك ولا تجيبينه. فضعي حداً عزيزتي لإدمان التلفزيون قبل أن يدمر بيتك الزوجي.

-الغيرة العمياء:
توقفي عن مراقبته أو عن إمطاره بالأسئلة. لأن أساس العلاقة الناجحة هي الثقة المتبادلة من دون منازع. أما إذا كان هو الطرف الذي يغار بشكل أعمى، فافعلي كل ما بوسعك كي تكسبي ثقته من الحوار الى الإستيعاب، لأن الغيرة تتربّص دائماً لتدمر العلاقة بين كل ثنائي.

-الصمت:
تكلمي، عبري عن آراءك، قولي ما في نفسك. لا تدعي الصمت يتوسط علاقتكما. لا تخافي من ردة فعله، ولا تقمعي ردة فعلك، فهو زوجك ولا يجوز أن تخفي عنه شيئاً خصوصاً ما يتعلق بعلاقتك به.

-غياب المشاريع:
أن تكونا ثنائي، لا يعني فقط أن تواجها اليوميات سوياً من دون التفكير بالغد. عليكما بناء مشاريع مستقبلية قصيرة الأمد كانت أم طويلة. فذلك من شأنه أن يوطد العلاقة بينكما ويجدد حبكما.
منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى