وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 نصائح لاعاده البريق والحيويه لعيونك المتعبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
10112012
مُساهمةنصائح لاعاده البريق والحيويه لعيونك المتعبه




نصائح لاعاده البريق والحيويه لعيونك المتعبه

يمكن أن تكون إعادة الانتعاش لتلك العيون المدهشة بعد أسبوع مضني في العمل أو في يوم لا تشعرين به بالقدرة على العناية بعيونك أمرا محبطا. ولكن لحسن الحظ، هناك بعض النصائح التي ستساعدك على تحقيق ذلك.

إذا لم تتمكني من النوم جيدا خلال الليل للحصول على عيون براقة، فلما لا تتعلمي معنا هذه القاعدة العامة للحصول على وجه وعيون منتعشة. كلما كانت المياه أبرد كلما كان أفضل. نعم بضع رشات من الماء المثلج على الوجه، أو قطعة من القماش مبللة بالماء البارد على العيون، سوف ينعش البشرة، ويقلل من انتفاخ الجفون. شخصيا، أنا استعمل مكعبات الثلج الملفوفة بالقماش.

إذا كنت تحبين تناول شاي البابونج، لا ترمي بأكياس الشاي، بل قومي بحفظها في علبة مضغوطة في الثلاجة، ثم استعمليها كقناع منزلي للعيون في الصباح. سوف يساعدك مزيج البابونج المضاد للالتهابات والبرودة في تخفيف انتفاخ الجفون خلال دقائق.

أيضا، بعد تنظيف جلدك في الصباح لا تنسي استعمال كريم العيون. إذا كانت عيونك متعبة، ابتعدي عن الكريمات الغنية والدهنية جدا وابحثي عن اختيارات عاكسة للضوء ومنعشة بدلا من ذلك والتي يمكن استعمالها قبل أو بعد وضع الماكياج لإنعاش الجلد وتخفيف الظلال الداكنة.

العيون المتعبة أكثرا والتي تميل إلى الظلال الحمراء أو الارجوانية - والتي تبدو رائعة إذا كنت تفكرين في ماكياج جريء للعيون، ولكنها ليست بذات الروعة إذا كنت قد استيقظت للتو. وللحصول على لون أساس معتدل لعيونك استعملي كريم الأساس قبل وضع ظلال عيونك. تجنبي الظلال المعتمة وتحديد العيون الأسود - فهي ستحسّن الدوائر المظلمة - ابحثي عن ظلال تعكس البهجة بدلا من ذلك. استعملي لونا عظميا للجفون للحصول على إشراقه طبيعية - احذري من الظلال البيضاء أو المائلة للصفرة أو التي تحتوي على وميض أكثر من اللازم أو الفضية لأنها غير مناسبة وستجعلك تبدين أكثر تعبا.

أنهى الماكياج بلمسة من مجمّل الرموش على الرموش العليا فقط مع ملاحظة من خبراء التجميل- عندما يعملون مع عيون المشاهير الناعسة، استعملي مجمّل رموش بلون أزرق داكن أو أساسه أزرق دائما. لماذا؟ لأنه يزيد من بياض العيون ويجعلها تبدو لامعة وبراقة.

وأخيرا مع هذه النصائح والاقتراحات، يمكنك أن تسهري كما تشائين وتبدي رائعة الجمال في الصباح كأنك نمت ليلة سعيدة.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح لاعاده البريق والحيويه لعيونك المتعبه :: تعاليق

جزاكى الله خيرا
 

نصائح لاعاده البريق والحيويه لعيونك المتعبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: