منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 41 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 40 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

نصائح للحصول على ثوب الزفاف المناسب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08112012

مُساهمة 

default نصائح للحصول على ثوب الزفاف المناسب




نصائح للحصول على ثوب الزفاف المناسب
إذا كنت تودين الحصول على ثوب الزفاف المناسب، الذي يلبي طموحاتك، ويزيدك ثقة وجمالاً في اليوم الكبير، اعرفي أنّه هناك مجموعة من الأسئلة التي قد لا تخطر على بالك، ولكنّها من الأهميّة بما يكفي لطرحها قبل الاختيار، أو خلال الفترة التي تجرّبين فيها اكثر من فستان واحد، ليرسو بعدها اختيارك على الثوب الذي عكس ذوقك، واستحوذ على إعجابك!


ما هو تصميم الفستان الذي يناسب شكل جسمك، الذي يبرز جماله ويخفي عيوبه؟ لا تترددي في أخذ آراء الخبير أو مصمم الأزياء الذي تودين اختيار ثوبك من مجموعته، فخبرته تساعدك في حسن الانتقاء، فليس بالضرورة أن يكون الثوب الذي أعجبك على صفحات الكاتالوغ، هو الثوب الذي سيليق بك كعروس، فهو يعتمد على وزنك، طولك، لون بشرتك، ومقاس جسمك، وقد يكون جميلاً في عينيك، لأنّه تناسب مع العارضة التي ارتدته.


هل من الممكن نزع تنورة الفستان الواسعة في نهاية السهرة؟ فهناك الكثير من أثواب الزفاف التي صارت تصمم بطريقة مريحة، بحيث يمكن نزع ذيل الفستان الطويل، أو نزع التنورة الأولى لتظهر الثانية أضيق قليلاً، مما يساعدك خلال الرقص، والتنقّل بين المدعويّن، ويريحك من ثقله، خصوصاً أنّ التعب سيظهر عليك في نهاية الحفل.


أي من المجوهرات تليق بثوب الزفاف، وأي نوع طرحة يتناسب معه؟ فياقة الثوب وتصميمه ولونه ( أو درجة لونه الأبيض) هي المعايير التي تحدد لك اختيار المجوهرات المناسبة، الأمر ينطبق أيضاً على اختيار الطرحة، التي سبق وأخبرناك عن كيفيّة انتقائها بالشكل الأنسب.


هل ستأتين أنت لأخذ ثوب الزفاف قبل أيّام من زفافك؟ أم أنّ الدار سيوصله إلى منزلك؟ فأنت قد تغفلين عن أهميّة طرح هذا السؤال، لتأتي في الأيّام الأخيرة وتتساءلي فجأة عن كيفيّة تسلّم ثوب الزفاف، وهنا من الأفضل أن يحضروه إليك، فالمعنيون سيكونون أكثر إلماماً بكيفيّة نقله.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى