منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 35 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
08112012
طريقه الريجيم الشتوي

عزيزتي .. إذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن ، وتبحثين عن طريقة للتخلص من بعض الكيلوجرامات الزائدة ، فلا داعي للقلق ، تقدم لكِ الدكتورة محاسن عبد الفتاح ، رجيم خاص ومناسب لفصل الشتاء ، ويعمل على خفض الوزن من 6 - 8 كيلو جرامات في الشهر، في حالة تطبيقه بالشكل السليم.


والآن إليكِ طريقة الرجيم الشتوي :


الإفطار اليومي


بيضة مسلوقة، أو قطعة جبن قريش 50 جراماً، أو 3 ملاعق كبيرة فول مدمس، مع نصف ثمرة جريب فروت ، أو ثمرة خيار أو ثمرة طماطم ، بالإضافة إلى قطعة توست رجيم، وكوب قهوة أو كوب شاي بدون سكر، مضاف إليه ربع كوب من اللبن منزوع الدسم.


الغداء اليومي


ربع دجاجة منزوعة الجلد مسلوقة أو مشوية، أو 125جراماً من اللحم الكندوز أو البتلو المشوي أو المسلوق، أو 250 جراماً سمك مشوي، أو 100جرام من الجبن القريش، أو بيضتان مسلوقتان، بالإضافة إلى طبق صغير من الخضار المسلوق ( كوسة أو فاصوليا أو سبانخ )، وطبق سلطة خضراء ( خيار وطماطم و10 أعواد جرجير وربع خسة )، وقطعة توست رجيم.


وجبة الساعة الخامسة مساء


كوب شاي بدون سكر مضاف إليه ربع كوب من لبن، أو كوب كركديه، أو كوب عصير ليمون بدون سكر.


العشاء اليومي


كوب زبادي منزوع الدسم، أو قطعة جبن قريش 50 جراماً، أو قطعة لحم وزنها 125 جراماً مثل وجبة الغداء، وثمرة خيار أو ثمرة طماطم، وقطعة توست رجيم.


الفاكهة


في اليوم كله يمكن تناول صنف واحد وحبة واحدة من الفواكه، مثلاً برتقالة أو تفاحة أو جوافة أو نصف فنجان فراولة.


وفي النهاية ، ننصح عند تطبيق هذا الرجيم بنصيحتين هما :


أولا: احرصي على أن تزنِ نفسك مرة كل أسبوع، فإذا لم تكن هناك استجابة لهذا الرجيم ولم يحدث الانخفاض الملموس في وزن الجسم، فهذا يعني أن الجسم اعتاد على هذا النظام الغذائي الجديد ، ومن ثم لابد من كسر الرجيم، وذلك بأخذ إجازه لمدة أربع وعشرين ساعة تتخللها بعض التجاوزات، مثل مضاعفة كمية الفاكهة أو تناول بعض الفواكه الممنوعة أو الخضراوات الممنوعة، مثل البلح والموز والبطاطس، أو أكل أي نوع من الحلوى ولكن دون إسراف بحيث لا تتجاوز السعرات الحرارية لذلك اليوم 1500سعره حرارية.


ثانياً: بعد إنقاص وزنك الذي ترغبين في إزالته لابد أن تتعلمي كيفية المحافظة على الوزن الجديد، وذلك عن طريق تغيير العادات الغذائية وأسلوب تناول الطعام

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى