نصائح تساعدك على فقدان الوزن اثناء النوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72651
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

نصائح تساعدك على فقدان الوزن اثناء النوم
حلم كل امراة ان تفقد الزائد من وزنها دون مشقة او تعب او حرمنها من ما تشتهيه من الاطعمة فهذه الطريقة تساعدك على فقدان الوزن اثناء النوم
1- التمرينات: كلنا نعرف أهمية التمارين الرياضية، وفي حالتنا هذه التمرينات هامة للاسترخاء والاستعداد لنوم عميق، هذا بالإضافة لخسارة الوزن بالتأكيد.
2- التلفزيون: لا تشاهدي أي شىىء في التلفزيون يجعلك تشغلين عقلك وتظلين مستيقظة، على الأقل في الساعة الأخيرة قبل النوم. والتي تجهزي نفسك للنوم فيها.
3- حمام دافىء: خذي حماما دافئا، استخدمي جل اللافندر مثلا، وضعي كريم مرطب أو زيت على جلدك بعد ذلك. سوف يساعدك هذا على الاسترخاء فاللافندر معروف بقدرته على مساعدتك على الاسترخاء حيث تشجع رائحة اللافندر عقلك ليسترخي.
4- تناولي وجبة خفيفة: لا تأكلي ثم تنامي مباشرة. وكما نعرف جميعا، لابد أن تكون وجبة العشاء خفيفة وألا تتأخر عن الساعة الثامنة مساءا. تجنبي أيضا المشروبات التي تحتوي على الكافيين سواء القهوة أو الشاي أو المياه الغازية، وكذلك تجنبي الأطعمة الغنية بالسكر أو الدهون في العشاء. تناولي الزبادي مثلا، فهو خفيف ويحتوي على القليل من السعرات الحرارية ويحتوي كذلك على بكتيريا نافعة تساعد على الهضم.
5- موعد النوم: من الأفضل أن تحددي موعدا ثابتا للنوم كل ليلة. مع التكرار، سيتعود مخك وجسم على موعد للنوم وموعد للاستيقاظ كل يوم.
وأخيرا، الاستماع للموسيقى الهادئة يساعدك على نوم عميق.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
نصائح تساعدك على فقدان الوزن اثناء النوم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى