وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا

أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 

خمسة امور يكره الرجل سمعها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07092010
مُساهمةخمسة امور يكره الرجل سمعها

بعد سؤال مجموعة من الرجال عن أكثر المواضيع التي يكرهون سماعها من الفتيات خصوصا في فترة التعارف الاولى. من الحديث عن التجارب السابقة إلى "هل أنا سمينة؟". ولكن 5 مواضيع احتلت قائمة أكثر المواضيع التي يكره الرجال سماعها. فاحذرن يا فتيات.
1. الحديث عن "صديق" خطيب سابق:
يقول جيريمي 30 عاما – "إذا كنت لا تحبينه كما تقولين وانفصلت عنه، لماذا تتحدثين عنه أمامي؟" أم أكثر ما يزعج الرجل مقارنته أو اضطراره لسماع قصص عن الرجل الأخر الذي كان في حياتك. انسيه، اقلبي الصفحة.
2. "هل ابدو سمينة؟":
أو اي شيء مماثل لهذا السؤال المحرج. إذا كنت غير مستعدة لسماع ما لا يعجبك فلا تتطرقي لهذا الموضوع. اتركيه لصديقاتك المقربات. قد يجاملك أول مرة ولكن بعد فترة يصبح السؤال مملا وقديما وتصبح الاجابات روتينية وفجاءة يأتي نقد لطيف فتشعري بالآسى وبأنك غير محبوبة. إذا كنت تحبين النكد قبل الخروج إلى الحفلات أو العشاء فلا بأس استمري في السؤال.
3. اصطياد المديح:
لما كل هذا الاحراج، إذا كنت ترغبين في المديح اطلبي ذلك بصراحة. غالبا ما تحدث هذه المواقف في الاجتماعات العائلية أو مع الاصدقاء، عندما يبدأ فريق منهم بوصف مهارات وقدرات فتاتك، قد يبدو الامر عاديا في بداية التعارف ولكن الاصرار على زيادة جرعة المديح أمامك بالذات يعني طلبا غير رسمي بالمشاركة وعندها قد تضطر لقول صفات غير موجودة في الفتاة.
4. عبارة "يا أخي":
كم سيبدو ذلك غريبا وشاذا؟ زوجتك أو خطيبتك تخاطبك بعبارة "يا أخي!"، وكأنها تقول بأنها لا تحبك حب امرأة لرجل. بالنسبة للاشخاص في طور الاعجاب فأن عبارة يا أخي أو أنت كأخ لي قادرة على قتل كافة المشاعر والحكم على العلاقة بالانتحار. عبارة أخ لي هي أكثر عبارة يكرهها الرجال فاحذري استعمالها إذا كنت معجبة بشخص ما.
5. الصمت والأسرار:
الاسرار و اخفاء بعض الحقائق هو الشيء الاخر الذي يكرهه الرجال. كوني صريحة وواضحة، لا تتركي القصص غير منتهية أو لا تقولي أمورا وتتجازوي أمورا أخرى. الرجل يكره سماع باقي الحكايا من شخص أخر غيرك، بالنسبة للرجال هذا يعتبر كذبا واخفاءا لامور سيئة.
منقوووووووووووووول
كاتب الموضوع : نور محمد عبد السلام
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خمسة امور يكره الرجل سمعها :: تعاليق

رد: خمسة امور يكره الرجل سمعها
مُساهمة في 07.09.10 6:10 من طرف كليوباترا
. عبارة "يا أخي":
كم سيبدو ذلك غريبا وشاذا؟ زوجتك أو خطيبتك تخاطبك بعبارة "يا أخي!"، وكأنها تقول بأنها لا تحبك حب امرأة لرجل. بالنسبة للاشخاص في طور الاعجاب فأن عبارة يا أخي أو أنت كأخ لي قادرة على قتل كافة المشاعر والحكم على العلاقة بالانتحار. عبارة أخ لي هي أكثر عبارة يكرهها الرجال فاحذري استعمالها إذا كنت معجبة بشخص ما.
عجبتنى مووووووووووت ههههههههههه بس بصراحه ساعات يستهلوهه ههههههههههه
مُساهمة في 07.09.10 6:25 من طرف نور محمد عبد السلام
ههههههههههههههههه
هما ما يستاهلوش غير العبارات دي
احنا دلعناهم زياده عن اللزوم
مُساهمة في 15.09.10 10:09 من طرف همسة عشق
حلو كتير
وانا كمان هيك بشوف
مُساهمة في 03.02.13 2:44 من طرف نفرتيتي