منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

  حان الوقت لتهذيب الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
25102012
مُساهمة حان الوقت لتهذيب الشعر



حان الوقت لتهذيب الشعر
إن شعرك هو جزء من صورتك التي لا يمكن أن يغفلها أي إنسان، وكل موسم يجب عليك فحص دولاب ملابسك لمعرفة ما هو الأنسب لك حسب الموضة، ولكن ذلك بلا طائل إذ لم تطور أسلوب تصفيف شعرك. إن تحديث أسلوب تصفيف شعرك لا يعني إحداث تغييرات جذرية، ولكن بقصة متقنة لشعرك سوف تحتفظ به نضراً وجذاباً حسب الموضة.

شعرك يبدو أكثر إنهاكاً من شعر الباروكة
بعض النساء يفرطن في أسلوب تصفيف شعرهن، لذا يشعرن بالتعب وليس العكس. حتى لو بذلتي مجهوداً مفرطاً لا يجب أن يبدو شعرك بهذه الصورة. إنك في حاجة إلى تصفيف شعرك على طراز يجعله يبدو جذاباً.
إن أسلوب تصفيف شعرك اليومي يصبح كابوساً
قد تغرمين بشعرك، ولكنه يصبح من الصعب الحصول على المظهر الذي تودينه. إنس إبداء الأعذار أن شعرك تعود على المنتجات التي تستخدمينها، فهذه ليست المشكلة. والحقيقة أن شعرك قد فقد شكله مما يجعله أصعب تصفيفاً لذا فأنتي في حاجة إلى مصفف شعر.


شعرك ليس له حل
يحدث ذلك عندما تنظرين لنفسك في المرأة وتجدينه ذو قمة مسطحة، ومتكتل في الأجناب أو ذو نهايات خطية حتى بعد تصفيفه. أنتي حينئذٍ تكونين في حاجة إلى إعادة تصفيفه على نحو يضيف إليه طبقات قليلة لتكوين أسلوب تصفيف معين والأخذ منه قليلاً من الطول لتخفيف الحمل على قمة الرأس وتقوية الجذور.


تبدين شاحبة ومجهدة رغم شعورك بأنك على ما يرام
تتغير درجة لون جلدك ولون شعرك مع تقدمك في العمر، ولكنها عملية متدرجة، لذا قد لا تلاحظينها. لذلك إذا كنت تبدين مجهدة وشاحبة رغم أنك تشعرين انك بصحة جيدة عليكي التفكير في لون شعرك. إختاري درجة اللون المناسبة، سواء مع الألوان التي تبرزها"الهاى لايت" أو اللون الأسود، مما سينعكس على درجة لون بشرتك و يجعلها أكثر إشراقا و يجعلك تبدين أكثر نضارة .


تقومين بتحديث محتويات دولاب ملابسك ولكنك لا تغيري أسلوب تصفيف شعرك أبداً
من الصعب عليكى التخلى عن إتباع موضة هذا الموسم، لذا لماذا يبدو شعرك بنفس أسلوب التصفيف منذ عشر سنوات مضت. تذكري أن إيجاد القصة المناسبة أمر هام ولكن يمكن تعديله وتطويره بدلاً من التمسك به رغم مرور الوقت. إنك ستحدثين محتويات دولاب ملابسك على أية حال، وهذا مدعاة لإعادة تصفيف شعرك أيضاً.


عندما يقول لكي أصدقاءك القدامى لقد تغيرتي قليلاً
هذه الملحوظة يمكن فهمها على معنيان، إما أنها مجاملة لطيفة لأنكي مازلتي تحتفظين بنضرة الشباب (بإستخدام البوتوكس "وهى مادة تستخدم لعلاج التجاعيد" أو بدونه) وهو إنجاز جدير بالتهنئة. أو يؤخذ على أنه تنبيه بسبب أسلوب تصفيف شعرك الذى لا يتغير بمرور الزمن مما يجعلكي في خطر ظهورك بمظهر مثل مدرسات المدارس العتيقة لا المدارس الحديثة.


أيام الشعر الرديئة هي المعيار
أفضل قصات الشعر هي تلك التي تأخذ في الإعتبار قوام شعرك وكذلك شكل الوجه. إذا كنتي تصارعين قوام شعرك أثناء تصفيفه بصورة يومية قد تكونين في حاجة إلى إعادة تفكير في قصته ومحاولة تجريب قصات مختلفة مما يجعل هذه المهمة أسهل.


إنك تقومين بعمل قصة ذيل الحصان طوال الوقت
بالطبع إن قصة ذيل الحصان هي على الموضة ومناسبة لكي، ولكن إذا استمررتي في ذلك فسوف تشعرين بالملل من شعرك. إنك في حاجة إلى عمل قصة بارعة لشعرك، وإذا لم تكوني على إستعداد لإحداث تغيير فجائي كبير. إذاً قومي بقصة مختلفة إلى حد ما ولكن التغيير مطلوب.
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

حان الوقت لتهذيب الشعر :: تعاليق

رد: حان الوقت لتهذيب الشعر
مُساهمة في 26.10.12 10:54 من طرف ام عزيز
مشاركه قيمه

بارك الله فيك
 

حان الوقت لتهذيب الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم