وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  جمالك هذا الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
25102012
مُساهمة جمالك هذا الصيف




جمالك هذا الصيف
بعض النصائح لإظهار جمالك وإعطائك شعوراً بالحيوية أثناء أيام الصيف الطويلة الحارة

مكياج الصيف
ألوان الماكياج تشمل جميع درجات اللون البمبة ماعدا الفوشيا، والبنى الذهبى والبيج. أما لونى البرقوق والتوت، فهما سائدين هذا الصيف. عليك باختيار الألوان التى تناسبك.
الماكياج اللامع هو آخر صيحة هذا الصيف. حددى عظام الخدين بالبودرة اللامعة، واستخدمى الروج اللامع للشفايف. (يمكنك استخدام الفازلين على الروج العادى لإعطاء اللمعة المطلوبة للشفايف). أما فى المساء، فجربى درجات اللون الذهبى.
حددى عينيك ولكن استخدمى لشفتيك الألوان الفاتحة اللامعة. يمكن تحديد العيون باستخدام الكحل أو ال "آى لاينر". فى الصباح، احرصى على المظهر البسيط باستخدام الألوان الصيفية الفاتحة، الروج البمبة اللامع، وأحمر الخدود البمبة الفاتح، والكثير من الماسكارا.
لا تنامى بالماكياج. فى الصباح والمساء نظفى وجهك باستخدام الصابون الخاص بالوجه، واستخدمى المرطب لوجهك ورقبتك.


احمى نفسك من الشمس
قد يتسبب التعرض لأشعة الشمس بغير حماية فى الإصابة بسرطان الجلد والتجاعيد، لذلك احمى جميع أفراد أسرتك باستخدام كريم الحماية من الشمس بدرحة عامل الحماية لايقل عن 15. اقرئى النشرة لتتأكدى من أن الكريم يحمى الجلد من الأشعة فوق البنفسيجية التى تسبب سرطان الجلد، والأشعة فوق البنفسجية التى تتسبب فى شيخوخة الجلد مبكراً. ضعى الكريم على جميع أنحاء الجسم قبل الخروج بنصف ساعة، حتو لو كنت ستجلسين فى الظل. أعيدى الدهان مرة كل ساعة. استخدمى كريم حماية ضد الماء إذا كنت ستسبحين، ولكن حتى هذا النوع من الكريم يجب إعادة دهنه عندما يجف جسمك. يجب أن تأخذى حذرك فى الفترة ما بين الساعة العاشرة صباحاً والساعة الرابعة مساءً، حيث تكون أشعة الشمس فى ذروتها. قد يكون من الأفضل قضاء بعض الوقت فى الداخل خلال هذه الفترة. تذكرى أن الأطفال يحتاجون للحماية من الشمس مثلهم مثل الكبار، فعليك باتباع هذه النصائح معهم أيضاً.


بشرة ناعمة كالحرير
تعتبر إزالة الشعر الزائد من مصادر القلق عند الذهاب إلى الشاطىء أو حمام السباحة. إليك الطرق الرئيسية لإزالة الشعر الزائد مع بعض النصائح المفيدة.
الحلاوة: هى عجينة مصنوعة باستخدام الماء، والسكر، والليمون، وهى تزيل الشعر من جذوره تاركة الجلد غاية فى النعومة، لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ستة أسابيع. نصائح: فى الصيف، اتركى الحلاوة على النار لبضعة دقائق إضافية حتى يتبخر الماء الزائد وذلك لكى لا تسيح الحلاوة فى يديك عند الاستخدام. قبل استخدام الحلاوة ضعى بودرة تلك على الجلد كى يبقى جافاً. بعد الانتهاء من استخدام الحلاوة هدئى من احمرار الجلد باستخدام الثلج.
أجهزة نزع الشعر: هى أجهزة صغيرة تحمل فى اليد وتنزع حتى الشعر القصير جداً من جذوره، وبذلك تحصلين على جلد غاية فى النعومة لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ستة أسابيع.

نصائح

دلكى جلدك لترفعى الشعيرات القصيرة ثم شدى الجلد جيداً، فى الوقت الذى توجهين فيه الجهاز عكس اتجاه نمو الشعر. يجب أن يكون الجهاز على زاوية قائمة بالنسبة للجلد. يكون نزع الشعر أسهل بعد الحمام، ولكن تأكدى من جفاف الجلد تماماً قبل البدء فى استخدام الجهاز. بعد الانتهاء يمكنك استخدام كريم ملطف.
كريمات إزالة الشعر: تزيل الشعر، ولكن من على سطح الجلد فقط، وليس من الجذور. تتميز تلك الكريمات بأنها سريعة وغير مؤلمة وتزيل الشعر القصير، ولكن ينبت الشعر مرة أخرى فى خلال أيام قليلة. نصيحة: قبل استخدام الكريم، اختبريه على جزء صغير من الجلد لتتأكدى من أنه لن يسبب لك أية التهابات.
الحلاقة: هى أسرع الوسائل لإزالة حتى أقصر الشعيرات، كما أنها لا تسبب ألماً، ولكن ينبت الشعر مرة أخرى فى خلال أيام قليلة. نصائح: يكون الشعر أنعم وأسهل فى الحلاقة عندما يبتل لبضع دقائق، لذلك قومى بالحلاقة بعد الحمام. يسهل كريم الحلاقة أو الصابون من حركة الموس على جلدك. احلقى الساقين فى خطوط طويلة عكس اتجاه نمو الشعر، ولكن احلقى "خط البكينى" فى اتجاه نمو الشعر لتقللى من الالتهابات.
كاتب الموضوع : ام يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

جمالك هذا الصيف :: تعاليق

رد: جمالك هذا الصيف
مُساهمة في 26.10.12 11:09 من طرف ام عزيز
موضوع ممتاز

بارك الله فيك
 

جمالك هذا الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: