استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
21102012

7 خدع لتبدي أصغر بمستحضرات التجميل

تستطيعين إخفاء الكثير من سنوات عمرك والحصول على طلة شبابية متوهجة بلا تجاعيد من خلال بعض حيل الماكياج البسيطة.. تعرفي عليها.

1- استخدمي أحمر الشفاه الوردي، فحسب قول خبيرة التجميل "كريستيان ماكولوش" فإن استخدام اللون الوردي أو الفوشيا على الشفاه يجعل للمرأة بريقا ساحرا يخطف العيون ويشتت الانتباه عن التجاعيد. استخدمي اللون الوردي المائل للبنفسجي للبشرة الفاتحة والوردي الداكن للبشرة الداكنة.

2- إذا كنت تشعرين بأن بشرتك باهتة، استخدمي كريم الأساس الذي يحتوى على حبيبات عاكسة للضوء، ليخفي عيوب البشرة ويجعلها أكثر إشراقا وحيوية. ابحثي فى مكونات المستحضر عن عبارة illuminatin أو brightening.

3- جربي استخدام ظلال الجفون المحايدة اللامعة، فهى تعطي العين إشراقة لافتة. ابحثي عن ظل جفون بودرة لامع بلون أفتح من لون بشرتك درجة أو درجتين.

4- أحمر الخدود البودرة قد يبرز الخطوط الرفيعة بشكل أكبر، لذا ينصحك الخبراء باستخدام الأنواع الكريمية الملمس والتى تمتصها البشرة مما يمنحها لوك ورديا نقيا خاليا من العيوب.

5- لزيادة إشراقة العين وجاذبيتها، جربي تحديد الأجزاء الداخلية من العين بقلم تحديد عاري اللون" بيج" حيث انه سيعطي العين اتساعا أكبر ومن ثم تبدو أكثر شبابا وسعادة.

6- استخدام أحمر الشفاه الزاهي يلفت الانتباه للخطوط الرفيعة المحيطة بالفم، لذا يُنصح بتمرير إصبعك حول حدود الشفاه للتخلص من المظهر المدبب للون ومن ثم عدم بروز التجاعيد حول الفم بشكل كبير.

7- بعد سن الأربعين، تلاحظين تدلي البشرة على جانبي العين، ولإخفاء ذلك، حددي جفنك العلوي بقلم أسود كريمي الملمس ثم استخدمي عصا تنظيف الأذن القطنية وقومي بتمويه اللون لأعلى والخارج مما يعطى المظهر المشدود للجفن.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
حلو اوي كده
احيكي جدا
سيبتي المطبخ و دخلتي ف علبة المكياج
ايوة كده خلي الواحد ينتعش
الف شكر على الموضوع المفيد



مشاركه قيمه
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى