اقضى على تشققات القدميين خلال فصل الشتاء

نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :

مُساهمةنفرتيتي

اقضى على تشققات القدميين خلال فصل الشتاء




مع اقتراب فصل الشتاء تستعد المرأة بالكريمات ومستحضرات التجميل لعلاج تشققات القدمين، لأنها من أكثر المشكلات التي تعاني منها في فصل الشتاء وهو جفاف الكعبين وهنا يأتي دور الخبراء لتقديم النصائح لتفادي وعلاج هذه المشكلة.
والنصيحة الأولى تتجلى بأهمية اختيار الأحذية بعناية خاصة ما يتم ارتدائه داخل المنزل وذلك لأن السيدة تقف به كثيراً أثناء القيام بالمهام المنزلية المختلفة لذلك لا بد أن يكون نعليه مريحين.

وعلى السيدة قبل ارتداء الحذاء والخروج من المنزل أن تضع كعبيها في الماء جيدا ثم تدلكهما بلطف بالحجر المخصص لها ثم تضع القليل من الكريم المرطب ثم قليل من بودرة الأطفال قبل ارتداء الحذاء.

ثم تبدأ السيدة كل ليلة بترطيب كعبيها بما لديها من أحد أنواع الزيوت المرطبة للبشرة مع الحرص على ارتداء الجوارب عن النوم للحصول على مفعول أقوى للزيت، كما يمكن استخدام الفازلين بدلا من الزيوت.

كما ويمكن أن تقوم بعمل تقشير للكعبين بشكل طبيعي عن طريق خلط زيت الزيتون أو اللوز مع السكر الخشن وتدليك الكعبين لمدة 10 دقائق بهذا الخليط، وتحتاج الكعبين إلى عمل تقشير لها مرة كل ثلاثة أيام حتى تستطيع التخلص من الخلايا الميتة والقشور الخفية المتراكمة
منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى