حمام الثلج ... سبب خساره 3 كيلو جرام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف


الرشاقة والحصول على وزن مثالي هو حلم لكل رجل وامرأة، ليس فقط من أجل المظهر، ولكن للاستمتاع بفوائد صحية عديدة. وعلى الرغم من أن اتباع حمية غذائية سليمة وممارسة التمارين الرياضية قد تفي بالغرض، إلا أن العلماء اكتشفوا اليوم طريقة ربما تكون أكثر سهولة، لمن لا يرغبون في القيام بهذه الممارسات.

**

حيث كشفت دراسة أمريكية أجريت مؤخراً عن أن أخذ حمام من الثلج لمدة 10 دقائق ثلاث مرات أسبوعياً، يساعد على فقدان 3 كيلوجرامات من الوزن شهرياً.

وأوضح العلماء أن الجسم يحتوي على نوع من الدهون تُعرف باسم الدهون البنية، وهي تعمل على حرق السعرات الحرارية في الجسم بطريقة فعالة، لكنّها تتواجد بكميات قليلة في الجسم. وهو الأمر الذي دفع العلماء إلى التوصل إلى طرق مناسبة تستطيع تحفيز عمل الدهون البنية.

**

وأشاروا إلى أن درجات الحرارة المنخفضة والباردة، تعتبر إحدى هذه الطرق التي تعمل على تحفيز هذه الدهون البنية على العمل، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية في الجسم وبالتالي خسارة الوزن.

أما عن طريقة عمل حمام الثلج، فيتم مليء نصف حوض الاستحمام بالماء البارد، مع وضع 2 إلى 3 كيلوجرامات من الثلج بداخله، ثم الانتظار إلى أن تذوب كمية كبيرة من الثلج في الماء البارد، والجلوس في الحوض لمدة 5 إلى 10 دقائق لخسارة الدهون المتراكمة في الجسد.

مين تقدر تعمل ده؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى