كيف تستخدمي الماسكرا الملونه

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73597
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

إذا كنت ترغبين المغامرة والدخول في تجربة فريدة من نوعها في عالم التجميل، لا تفكري كثيرا، فيمكنك الذهاب إلى أي متجر لمستحضرات التجميل والبحث عما يسمي بالماسكارا الملونة. تعد الماسكارا الملونة من أحدث صيحات التجميل في عالم ماكياج العيون، وتتميز بأنها تعطي العين شكلا أكثر جاذبية وسحرا، ربما يفوق التأثير الذي تمنحه إياك الألوان التقليدية من الماسكارا البني والأسود، خاصة وأنها تزيد من اتساع وحجم العين ودرجة إشراقتها. لكن في حالة إذا لم يتم وضعها بالطريقة الصحيحة على الرموش، فانها تغطي نتائج عكسية مشوهة لجمال طلتك.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الماسكارا الزرقاء:

عندما يتعلق الأمر باستخدام الماسكارا الملونة، فإن أكثر الاختيارات شيوعا هو اللون الأزرق، الذي يتوافر بدرجات عديدة منها الأزرق الداكن والأزرق الفاتح والأزرق المائل للخضرة والأزرق السماوي والازرق البحري، وكلها تكسب عينيك إطارا مضيئا وجذابا يشد الأنظار. وهي تتناسب تماما مع صاحبات العيون الزرقاء، وكذلك أصحاب العيون العسلية والبنية. ولا تقلقي فالماسكارا الزرقاء ستعزز جمال عينيك ولن تبدو شاذة مع العيون الزرقاء كما تتوقعين، ويمكنك تطبيق ظل جفون أزرق اللون مع الماسكارا الرزقاء لمزيد من الجاذبية والتألق.

الماسكارا البنفسجية تبدو رائعة مع العيون البنية والعسلية، كما انها تناسب صاحبات العيون الخضراء، ويمكنك الاختيار من بين درجات عديدة كالنبفسجي الفاتح والبنفسجي الداكن والباذنجاني، وننصحك بأخذ آراء أصدقائك خبراء التجميل عند تجربة هذا اللون على رموشك للتأكد من مدى مناسبتها للون بشرتك وعيونك. يفضل استخدام ظلال الجفون أو أقلام التحديد المحايدة مع الماسكارا البنفسجية ولا مانع من عمل طلة بنفسجية كاملة لإكساب العين مظهرا خاطفا وغنيا.

كيف تختارين الماسكارا الأفضل لك؟ طرق بسيطة لوضع ماكياج العيون

الماسكارا الخضراء
تعتبر الماسكارا الخضراء الاختيار الأمثل لصاحبات العيون الخضراء والزيتونية والبشرة القحمية، وتتناسب أيضا مع أغلب ألوان العيون، ويمكنك من خلال مسحة واحدة منها الحصول على لوك خاطف دون الحاجة لوضع ماكياج متكامل للعين. بعض الخبراء ينصحون باستخدام الماسكارا الخضراء مع ظلال العين العاجية وتحديد العين باللون الفضي مع وضع ملمع شفاه لامع للحصول على لوك ساحر.

نصائح لوضع الماسكارا الملونة باحتراف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
1- لـ”لوك” جريء، استخدمي الماسكارا الملونة التي تفضلينها على الرموش العلوية والسفلية معا، مع الوضع في الاعتبار تمرير طبقة واحدة فقط منها حتى لا تتكتل على الرموش أوتعطيك مظهرا مبالغا فيه. ضعي في اعتبارك أيضا أن الماسكارا الملونة لن تعطيك كثافة كبيرة كما تفعل الأنواع التقليدية الداكنة.

2- يمكنك استخدام الماسكارا الملونة بشكل جزئي إذا كنت تخشين تغيير طلتك تماما، مرري طبقة من الماسكارا السوداء أو البنية على الرموش العليا وطبقة من الماسكارا الملونة على الرموش السفلي.

3- جربي أيضا هذه الحيلة للحصول على طلة ساحرة وغير مبالغ فيها: ضعي الماسكارا السوداء التي تحبينها على الرموش العليا والسفلي واتركيها تجف تماما ثم ضعي فوقها طبقة من الماسكارا الملونة؛ وهي ستعمل على إبراز مكياج العيون بشكل أفضل.

4- إذا كنت من الفتيات المغامرات، جربي استخدام ألوان مختلفة على الرموش. على سبيل المثال، ضعي الماسكارا الخضراء على الرموش العليا والماسكارا الزرقاء على الرموش السفلي.

5- احرصي على اختيار لون الماسكارا الذي يتناسب مع مجمل طلتك، ويلائم درجة شعرك وبشرتك وقبل شراء الماسكارا، اختبري اللون بوضعه قريبا من بشرتك وشعرك ولاحظي ما إن كان اللون سيعزز جمالك أم يفسد مظهرك.

6- تأكدي من ان لون الماسكارا يساعد على إبراز العين وزيادة اتساعها وإشراقتها، وضعي في اعتبارك ان الألوان الزاهية تزيد من إشراقة العين أو الألوان الداكنة تضيق العين.

7- ضعي طبقة من الماسكارا الشفافة على الرموش قبل وضع الماسكارا الملونة، لتساعد على فرد وفصل الرموش قبل وضع اللون وتعزز كثافة الرموش.




عودة موضة الماسكارا الملونة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نعم ... عادت الرموش الملونة البراقة التي سطعت موضتها في التسعينات!


نحب الماسكارا الملونة كثيراً لأنها تلفت الانتباه إلى لون العينين، وتجعلهما أكبر. كما أن فصل الصيف يركز على الألوان البراقة. لا تقلقي من أن تبدي قديمة، أو مبتذلة، فمع اللون والطريقة المناسبين ستكونين مركز الاهتمام.


إليك بعض النصائح المتعلقة باستخدام الماسكارا الملونة:


ابقي بسيطة وحافظي على مكياجك بسيطاً ومحايداً قدر الإمكان، وذلك بإضافة القليل من الكحل أو دونه، وبالقليل من أحمر الخدود.


لإعطاء عمق أكبر للعيون الزرقاء استخدمي الظل الأزرق الداكن من الماسكارا.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تبدو العيون العسلية والبنية أفضل مع الماسكارا الخضراء، حيث يجعل اللون الأخضر لون العينين البني أفتح.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الماسكارا البنفسجية تبدو رائعة مع كل الألوان تقريباً، إلا أنها أجمل على العيون الخضراء.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



في حال كانت الماسكارا الملونة لا تناسب عينيك، ومع ذلك تودين استخدامها، ضعي طبقة من الماسكارا السوداء أو البنية المعتادة ثم ضعي الماسكارا الملونة على أطراف الرموش.



منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
كيف تستخدمي الماسكرا الملونه :: تعاليق
avatar
sarsora shabaan
مشرفه
مشرفه
رقم عضويتك : 16372
عدد المساهمات : 5172
الاوسمه :

مُساهمة في 13.10.12 18:34 من طرف sarsora shabaan

كده همشي وانا علبة الوان Very Happy

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى