منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :
04102012
ولكن أحياناً يستمر ارتباط الابن بأمه لما بعد زواجه بكيفية تفوق المعقول، وبشكل زائد عن الحد المعتاد قد يصل إلى حد يجعله غير قادر على إتخاذ أي قرار أو إختيار دون الرجوع إليها أو التشاور معها !

إن طاعة الأم واجبة غير أن هذا لا يعني أن يسمح الزوج بتدخلها في تفاصيل علاقته بزوجته و تطبيق قراراتها في حياته وحياة أبنائه، لأن هذا من شأنه أن يحدث الكثير من المشكلات و يهدد الحياة الزوجية الأمر الذي ينعكس على العلاقة الزوجية ويؤدي إلى توتر العلاقات الأسرية بشكل عام بين الزوجين والحماة .

إذا أردت أن تكسبي ود زوجك اعملي على أن توفري له الحنان والعطف و حاولي أن تضميه إلى حضنك وكوني له أماً تشعر بتعبه و تشاركه حزنه و فرحه و تعطيه الحب والحنان بلا مقابل.

لا تقارني نفسك بأمه بل اعملي على أن تكوني مختلفة وتجنبي أن تنتقديها مهما فعلت لأن هذا يضايق زوجك ويزيد من الخلافات حول هذه النقطة .

على الرغم من المعاناة التي قد تسببها هذه المشكلة والألم النفسي الناتج عن هذا السلوك يجب على الزوجات التحلي بالصبر والتسامح وتجنب المشاحنات التي قد تجعل الزوج ينفر من بيته ويختار أن يقضي معظم أوقات فراغه مع أمه وعائلته بعيداً عنك.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى