اعلان

نصائح للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73588
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
نصائح للتخلص من الهالات السوداء تحت العين


للتخلص من الهالات السوداء التي تحيط بالعينين وتقلل من جمالهما يمكنك اتباع هذه النصائح التالية التى ستساعدك فى التتخلص من هذة المشكلة.

أولاً استخدمي كريم يحتوي علي البوتاسيوم أو فيتامين K


يرجع الأطباء مشكلة الهالات السوداء الىحدوث تدفق الدم أسفل منطقة العينين التي تتمتع بجلد رقيق للغاية. لذا يساعد البوتاسيوم في تخفيف آثار التجمعات الدموية تحت العينينو هذا جعل شركات صناعة مستحضرات التجميل تلجأ لاستخدامه و وضعه في الكريمات التي تعتنى بمنطقة أسفل العينين.


ثانياً جربي كريمات الحماية من الشمس


يقال أن الشمس تزيد من عمل الصبغات اللونية للبشرة وهو ما يسبب اللون البرونزي لذلك يمكن استخدام كريمات للعيون تحتوي على مواد حماية من الشمس تساعد على تقليل الهالات السوداء لأنها ستقلل عمل هذه الصبغات التي تتسبب في تحويل منطقة العينين للون الداكن.



ثالثاً حاولى الحصول على قسط وفير من النوم


الربط بين قلة ساعات النوم وظهور الهالات السوداء من اشهر الأشياء المعروفة لذلك حاولي أن تنامي عدد ساعات كافية وهي ما يتراوح بين 7 و8 ساعات.



رابعاً استخدمي مصحح العيوب لإخفاء الهالات

اختاري لون مصحح للعيوب Concealer قريبا من لون بشرتك أو افتح منها درجة. و ضعيه قبل وضع المكياج لتصحيح لون البشرة تحت العينين. بعد توزيع المصحح جيدا وإخفاء الهالات تماما يمكنك وضع بودرة الوجه الشفافة على منطقة ما حول العينين باستخدام قطعة قطن صغيرة والتخلص من البودرة الزائدة بفرشاة صغيرة.
علاج هذه المشكلة سهل ، وذلك بالمداومة على عمل كمادات من شرائح الخيار الطازج للعينين، وذلك بتغميض العينين ووضع شريحة الخيار فوق كل عين بحيث تلامس الجلد المحيط بالعين. مع الاسترخاء لمدة 15 دقيقة.كما يمكن علاج هذه المشكلة بوسائل أخرى، مثل:
ـ كمادات البابونج .

ـ كمادات عصير النعنع.

كمادات شرائح البطاطا (كبديل لشرائح الخيار).

ـ دهن الهالات السوداء الغامقة بخليط مكون من ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو وربع ملعقة صغيرة من عصير النعنع .
ـ كمادات شاي دافئ لمدة 10 دقائق تليها كمادات شاي باردة لمدة 5 دقائق و يفضل استخدام أكياس الشاي الجاهز . ولا تنسي أن من أهم طرق علاج هذه الهالات تجنب الإجهاد النفسي أو الجسماني، وأخذ قسط كاف من النوم، والاهتمام بتناول غذاء صحي متوازن في عناصره الغذائية وغني بالحديد
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى