منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
25092012
كيف تتحولى الى امراه هادئه



قد يكون الهدوء طبع يولد فينا، ولا نتمتّع به جميعا، ولكن هذا لا يعني أنّك غير قادرة أنت على اكتسابه، بقليل من نصائحنا ومن مجهودك الشّخصي بالمقابل.

اذا اردت ان تصبحي امرأة هادئة اتبعي ما يلي:

- كخطوة أولى، تمرّني على 15 دقيقة من الصّمت يومياً، وهذا التمرين لا يأتي بنتيجة إذا كنت في غرفتك بمفردك، بل تثبت فعاليته حين تكونين في مواقف توجب عليك الكلام وتمتنعين عنه!

- بالمقابل، وكي تصلي الى هدفك المنشود كإمرأة هادئة تضبط انفعالاتها وتصرّفاتها، صوتها منخفض ومداخلاتها الكلامية متّزنة، عليك أن تتمرني على الإصغاء التام للآخرين، أي أن تعيريهم انتباهك، وان تنتظري الى أن ينتهي كلامهم قبل أن تردّي، مهما استفزّك الأمر.

- احرصي أن تفكّري ملياً بالكلمة قبل أن تقوليها؛ لأنّ التسرّع في الكلام والهدوء ضدان لا يجتمعان بشخص واحد، مثلاً إذا كنت غاضبة من احداهنّ، اعرضي الكلام في رأسك لثلاث ثوان على الأقلّ قبل أن تنطقيه؛ لأنّك حتماُ ستحذفين منه الشقّ المتسرّع.

- أهمّ الصفات المرافقة للهدوء والتي تحدد الانوثة هي الصوت المنخفض، فمها كان عليك من المجهود كي تتمتّعي بنبرة صوت منخفضة أو على الأقلّ متوسّطة، ابذليه من دون تردد.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
موضوع جميل هحاول انفذه بس في ناس مش بتقدري تسكتي ادمهم
وفي ناس بتسفز الواحد بيبقي مش قادر ي Question خليهم يكملوا ببقي لزم اسكتهم باي شكل
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى