منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
23092012


رغبة في السيطرة أم بحث عن الحب؟


خيالات الرجل

يقال ان خيالات الرجل تتضمن إما الرغبة في الاستحواذ والسيطرة على المرأة التي تدور حولها خيالاته الجنسية، او الرغبة في سيطرتها عليه وبالتالي فإن تلك الخيالات انما تقوم على اساس السيطرة أو الاخضاع. وكلا الرغبتان تمثلان عودة الى مرحلة الطفولة عندما كانت سلطة الوالدين سلطة مطلقة. اما في الواقع فإن معظم خيالات الرجل، على الرغم من احتوائها على الجانب الجنسي، تميل أكثر الى ان تكون احلام يقظة، والاحتمال الاكبر ان تدور حول الحب أو ان يكون محبوبا.
والجانب الجنسي في خيالات الرجل تمثل أكثر الوضوح والانشغال بالتفاصيل. ومعظم الرجال تراودهم خيالات جنسية عامة تدور حول ممارسة الجنس مع امرأة يجدونها جذابة. غير ان من يرغبون في الخضوع قد تجذبهم من لديها خواص شخصية المرأة المسيطرة وهو أمر يعود الى طفولتهم. وقد يرغب آخرون في ان يكونوا مسيطرين، ويقومون بلعب دور الأب. ورعاية المرأة التي يعولونها والتي تعتمد عليه.
والخيالات الأكثر شيوعا لدى معظم الرجال والنساء تدور حول ممارسة الجنس مع شريك أو شريكة سابقة. ومعظمهم لا يرغب في الواقع في تحقيق تلك الخيالات حتى إن أتيحت لهم الفرصة، بل انها تعد اداة غالبا ما تستخدم لتخفيف الملل الجنسي. وفيما يتعلق بالرجل، يقال ان دور الخيالات الجنسية يزداد مع ضعف قدراته الجنسية.






خيالات المرأة:

يقال ان المرأة تميل في خيالاتها الى التفكير حول تجارب جنسية مرت بها، وعلى الرغم من ذلك فإن هذه الخيالات يجري تحويرها، وتعديلها للوصول الى متعة أكبر. وهنالك عنصر رومانسي أقوى بكثير في خيالات المرأة في ذلك الذي نجده في حال الرجل. فخيالات المرأة لا تتركز كثيرا في تصورات تدور حول منطقة الاعضاء الجنسية للرجل، بل ولا حتى حول عملية الجماع، بل إنها تدور أكثر حول الجو العام ووجود الشخص الذي تتركز عليه رغبتها الجنسية.
وهنالك قول كثيرا ما يتردد حول ان كافة النساء تراودهن خيالات حول الاغتصاب، وذلك على الرغم من أنهن لا يرغبن في حدوث هذا الامر. وهذا قول فارغ لا أساس له، بل ان الاحتمال الاكبر هو ان معظم النساء يرغبن في ان تتم غوايتهن لممارسة الجنس. وهن يدركن ان هذا امر لا يتسم بالحكمة، بل انهن حتى في خيالاتهن يرغبن في القاء اللوم على الرجل بحسبانه الشخص المحرض على ارتكاب ذلك الفعل.



وخيالات المراهقة:

حال بلوغ المراهقة تنطلق الرغبات الجنسية لدى المراهقين مدفوعة بالهرمونات، فبالنسبة إلى معظم المنتمين إلى تلك المرحلة العمرية تلعب الهرمونات لديهم دورا مهما في اثارة رغباتهم الجنسية. فرؤية امرأة جميلة كفيلة باشعال لهيب الرغبات لدى المراهق، وكذلك رؤية شاب وسيم بالنسبة إلى المراهقة.


والمراهقون لا يختارون ميولهم الجنسية بل انهم يواجهونها حالما تتأجج لديهم الرغبات الجنسية. وعلى الرغم من ذلك فإن فكرة ان الشاب صغير السن تراوده خيالات جنسية كل سبع ثوان فكرة غير صحيحة. فاستجابتهم الجنسية تثار بكل سهولة. والخيالات التي تراودهم يمكن مقارنتها بتشغيل شريط فيديو خاص في الذهن، يلعب فيه هو دور البطولة في نشاط جنسي محبب لديه.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى