منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
17092012
تعلمى العناية بالبشرة عند بلوغك العشرين





هل تريدين معرفة كيفيّة التمتّع ببشرة صحيّة ومتوهجّة وساحرة؟ إنّ الإجابة لا تكمن بالاستخدام المفرط للكريمات، ولا بإتباع نصائح النجمات وتقليدهنّ، بل الخطوة الأولى تتمثّل بإعطاء الأهميّة لبشرتك في سن صغيرة، فبعد أنّ قدّمت لك ياسمينة نصائحها للعناية ببشرة المراهقات، تخبرك اليوم كيف تعتنين ببشرتك عند بلوغك عامك العشرين:

لا تقتربي من التدخين، فالنيكوتين يسلب بشرتك الرطوبة والمواد المغذية التي من المفترض أن تعطيك المظهر الحيوي اليافع، وتضيف السنوات إلى مظهرك العام، وتتعب جلد وجهك، وليس من المستغرب أن تسبب لك التجاعيد المبكرة على المدى الطويل.

تفادي التعرّض لأشعّة الشمس، بصورة جديّة، ولا تحاولي حتّى التفكير بالخضوع لجلسات التسمير الاصطناعي، فكل أنواع الأشعّة تؤذي بشرتك في هذا السن بطريقة لن تتوقعيها، وتؤدي إلى ظهور الكلف والنمش والبقع، ولا تستغني مطلقاً عن كريمات الحماية من هذه الأشعّة، كونها المستحضر الأهم في هذه المرحلة.

الترطيب، ثمّ الترطيب، ثمّ الترطيب، من الداخل والخارج، وذلك عبر تناول كميّة وافرة من المياه خلال النهار، واستعمال كريم الترطيب المناسب لسنّك بصورة دائمة، قبل وضع أي كريم آخر على بشرة وجهك.

نامي كثيراً، فالقسط الوافي من النوم ينعكس جمالاً على بشرتك، واعرفي كيف تدللين نفسك من خلال الخضوع لجلسات تدليك مريحة، ولا مانع من ان تحضّري خلطات العناية بالبشرة التي تتلاءم وطبيعتها.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى