استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
16092012
تعلمى كيف تضعى مكياج طبيعي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مكياج طبيعي نصائح يقدمها لكِ خبراء المكياج والتجميل لمكياج طبيعي.

إذا كنتي تبحثي عن إطلاله تبدو مثيرة وجذابة فأنتِ بحاجة إلى مكياج طبيعي لا يحتوي على ألوان براقة وداكنة و المكياج الطبيعي يشترط اختيار الظل المناسب، وإلا فسوف يكون تأثيره عكسيا بالتأكيد.

مكياج طبيعي

أحمر الشفاه باللون الطبيعي مثالي لإظهار العيون المدخنة المثيرة بالإضافة إلى أنه مكون رائع للمكياج الطبيعي غير المتكلف ومع القليل من اللون البرونزي يمكن أن يجعل البشرة تبدو متوهجة بشكل طبيعي للغاية.

مثل كريم الاساس، يجب اختيار درجة اللون الطبيعية بحذر وعناية مع التأكد من أنها تناسب لون البشرة. لهذا يمكن أن يبدو اللون الطبيعي رائعا عليك وغير جذاب على شفاه شقيقتك مثلا. اختاري نوعا ذو جودة عالية يحتوي على نسبة من الترطيب وملائم لدرجة لون بشرتك.

طريقة استعمال أحمر الشفاه باللون الطبيعي:

أولا، (وفي الحقيقة، قبل تطبيق أي لون أحمر شفاه) يجب أن تقومي بتقشير الشفايف للحصول على طبقة رقيقة وناعمة تعمل كأساس نظيف لأي أحمر شفاه.

اتجنب الظهور كأنك مريضة، ينصح خبراء المكياج باختبار ظل أحمر الشفاه باللون الطبيعي أولا على باطن الرسغ يقول الخبراء بأن اللون المناسب لك يجب أن يكون أدكن من لون بشرتك بدرجة أو درجتين وليس أفتح!

إذا كانت بشرتك فاتحة يجب أن تختاري ظلال أحمر شفاه مائلة الى اللون الوردي الرملي، بينما يجب أن تختار النساء ذوات البشرة الزيتونية ألوان البيج الوردي في حين يفضل أن تختار السمراوات الظلال البرونزية.

من اسرار الحصول على شفاه جميلة أيضا تجنب استعمال أحمر الشفاه بلون البيج. حاولي دائما اختيار ظلال مائلة الى الوردي أو الخوخي.

وأخير، إذا كان لون شفتاك داكنا، فمن المستحسن استعمال طبقة من الكونسيلير على الشفاه قبل استعمال أحمر الشفاه للحصول على لون فاتح وطبيعي.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى