وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 تعالى اعرفى اذا كان هو الزوج المناسب و لا لأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
08092012
مُساهمةتعالى اعرفى اذا كان هو الزوج المناسب و لا لأ


تعالى اعرفى اذا كان هو الزوج المناسب و لا لأ




عادة ما تحاول كل فتاة معرفة شخصية خطيبها و طرق التعامل معه و ايضا معرفة طبيعته و لكن تنتاب كل فتاة الحيرة فى بعض اللحظات مفكرة: هل يمكن أن يكون زوج المستقبل؟ و هل سيرعاها و يحبها؟ هل سيتغير بعض الزواج؟. كل هذه الشكوك تنتاب كل فتاة حتى قبل الزواج. و عادة ما تحاول التركيز على صفاته و طبيعته و إسلوبه فى التعامل مع الأخرين لكى تحكم عليه و لتعرف المزيد عنه و على الرغم من ذلك عادة لا تنجح الفتاة فى معرفة شريك حياتها و قد تفاجا بشخص اخر مختلف بعد الزواج. و لكننى أود أقول لك إنه لم يتغير و لم يصبح شخص مختلف، كل ما فى الأمر إنك لم تستطيعى التعرف على شخصيته الحقيقة حتى بعد مراقبتك الدقيقة له. و لذلك إليك بعض النصائح التى تساعدك على معرفة زوج المستقبل بسهولة و يسر.

علاقتة مع والدته:

يجب عليك التقرب من والدته و معرفة الطبيعة التى تربطهما: هل هو ينفذ كل ما تقوله أمه و دون مناقشة و بشكل غريب؟ إذا فهذا الزوج ضعيف الشخصية. أما إذا كان له علاقة طبيعية مع أمه قائمه على الحب و المودة و الرحمة؟ فإنه شخص طبيعى لديه علاقة طبيعيه. أما إذا كان من الابناء الذى يعصى أوامر أمه و سريع الغضب منها؟ فهو إبن عاق و لا تفرحى كثيرا بشخص مثله ظنا إنه سوف يكون لكى وحدك بإبتعاد أمه عنه و تأكدى إنه سوف يعاملك نفس المعاملة التى يتعامل بها مع أمه بعد الزواج بك.

العمل و الإلتزام:

يجب معرفة طبيعة عمله و تكرار السؤال عن علاقته بزملاء العمل و كفأته أيضا. فمثلا هل يتعامل مع الزملاء بشكل جيد أم لا؟ هل هو دائم الشكوى من زملائه و لا يثق فيهم؟ فإذا كان ذلك فعليك أن تعرفى إنه سريع الشك فى من حوله. هل هو ملتزم فى عمله؟ أى إنه ليس سريع الإنتقال بين الوظائف لاسباب غير معلومه و الذى توضح إنه شخص مهتز و مضطرب.

أصدقائه:

عليك التعرف على أصدقائه و معرفة طبيعتهم و سلوكياتهم لأنهم عادة إنعكاس صادق و طبيعى لشخصية زوج المستقبل دون تكلف أو إصطناع. و إذا لم يكن لديه أصدقاء فإعرفى إنه شخص إنطوائي يميل إلى السرية و فى تلك الحالة عليك تشجيعه بالتعرف على الأصدقاء خاصة الحياة الزوجية تصبح ملله جدا للزوج بدون تواجد أصدقاء بجانبه.

التعامل مع الأخرين:

إذا ذهبتم إلى أى مكان عليك معرفة طرق تعامله مع الأخرين فمثلا مع سائق التاكسى و مع العاملين فى المحال التجارية و المطاعم، فذا كان يتصرف بغرور فعليك التأكد من إنه سيتعامل معك بنفس الطريقة بعد الزواج لأنه مغرور و غير قادر على التعامل مع الناس.

علو صوته:

هل يعلو صوته لأتفه الاسباب؟ إذا فتاكدى إنه شخص عصبى و يحاول التحكم فى نفسه و إخفاء الامر عنك. فيجب عليك التعامل مع عصبيته و تنبيهه أو التأكد من إنه شخص غير مناسب لكى.

متحمل المسؤولية:

حاولى أن تطلبى منه شيئا أو إذا وقعتى فى ضيقة، حاولى أن يكون هو أول الأشخاص الذى تتصلين بهم. و إنتظرى ردة فعله. هل سيساعدك و يساندك؟ أم سيعتذر لأسباب واهية و غير حقيقية؟ فإذا كان شخض غير متحمل للمسؤولية و عادة ما يؤول المهام للأخرين فتأكدى إنك أول من سيتحمل المسؤولية بعد الزواج و إنه سيترك لك جميع الإمور.

منظم أو لا؟

يمكنك بسهولة معرفة إذا كان منظم او لا مثل تعامله مع أدواته، ملبسه أو حتى غرفة نومه. فإذا كان منظم فإعملى إنه سيساعدك فى تنظيم و تنظيف المنزل. أما إذا كان مهمل فتأكدى إنك ستجدى ملابسه فى كل مكان فى المنزل غير عابئ بهم و بالطبع منتظر منك أن تقومى بالترتيب و التنظيف مثلما كانت تفعل والدته.

قد تساعدك هذه النقط فى معرفة زوج المستقبل و التعرف عليه بشكل أعمق و بالطيع عليك إعمال العقل و القلب معا.
منقول
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعالى اعرفى اذا كان هو الزوج المناسب و لا لأ :: تعاليق

تسلم ايدك
 

تعالى اعرفى اذا كان هو الزوج المناسب و لا لأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: