وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 مقويات طبيعيه تغنيك عن الفياجرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
21082012
مُساهمةمقويات طبيعيه تغنيك عن الفياجرا


مقويات طبيعيه تغنيك عن الفياجرا


الضعف الجنسي وقلة الرغبة مشكلة يعاني منها العديد من الرجال ، الأمر الذي ينعكس على الحياة الزوجية ويتسبب فى انهيارها ، ويؤكد الأطباء أن كثير من الحالات تكون عرض مؤقت نتيجة لشعور الرجل بالتعب أو الإرهاق والضغوط النفسية.



وبدلاً من اللجوء إلى الفياجراً والمستحضرات الطبية بأنواعها وتقع في فخ النصب والإعلانات التليفزيونية الواهية ، بإمكانك إنجاح علاقتك الجنسية عن طريق تناول بعض المواد الغذائية التي تفيد في تنشيط الرغبة الجنسية بينك وبين زوجتك ، وخاصة أن الدراسات العلمية أثبتت أن الطبيعة مليئة بالأغذية التى تساعدك على تقوية رغبتك ، وتعمل بطريقة طبيعية آمنة وفعالة ومنها:



1 - الأناناس : يحتوي على فيتامين ب 12 ،و يقوى النواحي الجنسية وينشط الأعصاب ويقوى الانتصاب ، يمكن تناول الأناناس المحفوظ بالمعلبات ولكنه منشط بصورة أقل مما يحدثه (الأناناس الطازج).



2 - البصل : يحتوي البصل على البيتا كاروتين الذي يساعد على تجديد الخلايا و تقليل الشيخوخة المبكرة للمرأة و يلهب عواطف الرجل ، لذا أثني عليه أطباء العرب القدماء كونه مفيد في تقوية الباءة لقدرته علي إشعال الشهوة الجنسية ويعتبره الخبراء مقوي جنسي طبيعي ، وله منافع صحية كثيرة علي الجسد ، بالإضافة إلي تفتيق الشهوة كما يزيد كمية الحيوانات المنوية ويحسن لونها.



ويذكر أن الفراعنة كانوا أول من عرف قيمة البصل وقدسوه وخلدوا اسمه في كتابات علي جدران الأهرامات‏ ، وكان أطباؤهم يصفونه في قوائم الأغذية المقوية التي كانت توزع علي العمال الذين اشتغلوا في بناء الأهرامات كما وصفوه مغذياً ومشهياً ومدراً للبول‏.‏



ويفضل تناول البصل المضاف إليه الخل أو المطبوخ باللحم ليزيد من الشهوة الجنسية ويعيدها إذا أنقطعت.



3 - الجينسينج : ؤكد الأطباء أن الجنسنج أفضل من الفياجرا في رفع الكفاءة الجنسية لدى الرجال، فقد أجرى فريق طبي دراسة حديثة على نحو 30 رجلاً كانوا يعانون من ضعف في الجهاز التناسلي، تناولوا مادة الجنسنج لمدة ثلاثة أشهر، وجاءت النتائج أن نحو 60% منهم قد تحسنت حالتهم وشعروا بالصحة والعافية، ولم تظهر عليهم أي أعرض جانبية نتيجة لتناولهم مادة الجنسنج.



في حين أن الأطباء أفادوا الأطباء بأن الأدوية المقوية جنسياً مثل "الفياجرا" والتي يتناولها الشخص قبل الجماع ينتهي مفعولها بعد الجماع مباشرة ولا يستطيع بعدها ممارسة نشاطه الجنسي، بينما يبقي مفعول الجنسنج لفترات طويلة ويعمل على رفع الكفاءة الجنسية لفترة طويلة.



4 - الموز : أثبت علماء فرنسيون وألمان في أحد الدراسات السابقة أن تناول الموز بكمية معتدلة تضاعف من قدرة الرجال الجنسية.



وكشف الباحثون في دراستهم أن مركبات ثمار الموز تساعد علي الاسترخاء البدني والمعوي الامر الذي يزيد من تركيز الرجل عند ممارسته الجماع .



وأشارت نتائج الدراسة بعد تجارب علي 148 متطوعاً من الرجال في المانيا وفرنسا أمتدت علي 4 أشهر تناولوا مايعادل أربع الي ست موزات مع عصير يفضلونه حسب رغباتهم قبل ممارسة الجماع وفي أوقات مختلفة.



وأتضح أن 92 % من الرجال انهم مارسوا العلاقة الزوجية بقدرة تختلف كليا عما هو معتاد لديهم سابقاً وانهم استطاعوا التواصل مع الشريك في متعته وعدم خذله ، وأرجع الأطباء السبب في ذلك الي أن الموز يحتوي علي ألياف تساعد في اشباع المعدة بكمية قليلة من الطعام من دون أن تسبب اي تخمة الامر الذي يمنح الجهاز العصبي فرصة للتحفز.



5 - التمر : أفادت الأبحاث الطبية أن التمر من أكثر النباتات المغذية للجسم والتي تزيد من من القوة الجنسية، وذلك لما تحتويه من العناصر المعدنية كالفسفور والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والصوديوم والكبريت و الكلور، كما أنه يحتوي أيضاً علي فيتامينات "أ- ب1 - ب2 - د" فضلاً عن السكريات السهلة البسيطة في تركيبها.



6 - المأكولات البحرية : وتتميز الأسماك والكائنات البحرية بأنوعها باحتوائها على نسبة عالية من اليود ، هذا العنصر يلعب دوراً كبيراً فى تنشيط الرغبة الجنسية وتحسين الأداء بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الفوسفور لذا يعتبر الخبراء الأسماك بمثابة فياجرا طبيعية.



ووجد الباحثون أن النساء اللآتي لديهن نقص فى اليود تضعف عندهن الرغبة الجنسية ويعانين من اضطرابات فى مواعيد الدورة الشهرية، لذا ينظم يود الأسماك الحيض ويعالج البرود الجنسي لدى النساء ويزيد من تكوين المني و القدرة الجنسية عند الرجال ، أما الفوسفور غذاء فعال لا غني عنه للمخ فى عملياته الغذائية لأنه يساعد على توصيل الاشارات الكهربائية من خلايا المخ إلى الأعصاب ومنها الى العضلات المشتركة فى الأداء الجنسي.



7 - الجرجير : يقولون فى الأمثال الشعبية :"لو علمت المرأة فوائد الجرجير لزرعته لجوزها تحت السرير" كونه مقوي جنسي طبيعي، واكتشف الأطباء فوائده منذ القدم حيث كان يحرص القدماء المصريين على تناوله لما له من تأثير منشط يزيد القوة والفحولة.



وأوصي أبقراط فى الطب اليوناني القديم بتناول الجرجير كمقوي للعلاقة الزوجية ، وكان يصفه أبو الصيادلة "ديسقوريدوس" للأزواج كمنشط كالفياجرا في عصرنا الحالي ، وقال عنه عبد الله بن البيطار فى كتابه "الجامع" أنه يولد المنى ويهيج الشهوة" ،وعرفه العرب واستعملوه في المجالات الطبية بشرب عصير أوراقه وأكل بذوره ونسبوا إليه تقوية البائة.



8 - الخس : ويؤكد الخبراء أن نبات الخس يزيد من القدرة الجنسية كما أنه يساعد في علاج العقم، ولذلك أطلق عليه قدماء المصريون " نبات الخصوبة " ، وكشف العلماء أن الخس يعتبر فياجرا العصر القديم ، وقد استخدمه سكان وادي الرافدين، ومن بعدهم الفراعنة كمادة مثيرة للرغبة الجنسية، وقد تبين أنه ينتج مواد كيميائية تعمل كمواد محفزة أو منشطة للقوة الجنسية.



وأكد الخبراء أن "الخس" نبتة رافعة للكفاءة الجنسية هي نوع من الخس البري المعروف باسمه العلمي "لاكتوكا سيريولا" ، ويمتاز بأوراقه المرّة، مشيرين إلى أنّ الجرعات الصغيرة من عصارته تؤثر بصورة مهدئة ومثبطة للنشاط الجنسي، بينما تعمل الجرعات العالية منه التي تحتوي على مواد كيميائية شبيهة بالكوكايين، كمنشط جنسي.

منقول
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مقويات طبيعيه تغنيك عن الفياجرا :: تعاليق

رد: مقويات طبيعيه تغنيك عن الفياجرا
مُساهمة في 21.08.12 15:32 من طرف ام عزيز
مشاركه قيمه

بارك الله فيك
رد: مقويات طبيعيه تغنيك عن الفياجرا
مُساهمة في 21.08.12 16:15 من طرف ام انتصار
بارك الله فيك
 

مقويات طبيعيه تغنيك عن الفياجرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: عياده وصفات كليوباترا :: كل ما يخص الصحه العامه-
انتقل الى: