وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 خطوات لتتقرب من زوجتك و تجدد زواجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
05082012
مُساهمةخطوات لتتقرب من زوجتك و تجدد زواجك


خطوات لتتقرب من زوجتك و تجدد زواجك



رغم أن البعض يظن أن الهواية ما هي إلا نشاط يمارسه الشخص بمفرده، لكن لا يشترط أبدا أن تكون وحيدا لتستمع بممارسة هوايتك المفضلة.

ممارسة الهوايات سويا لن يسهم فقط في تقوية علاقتكما، ولكنه سيجعلكما أيضا تهربان من المشاكل التقليدية واليومية التي يواجهها أي ثنائي لانعدام التفاهم بينهما، كالشجار المستمر للفت الإنتباه ، أو رغبة الزوجة المتكررة في الذهاب للتسوق، لأنها ستجد وقتها ما يشغلها.

ليس من السهل أبدا أن تجد زوجين لديهما نفس الميول المشتركة ويحبان نفس الشئ، لكن وجود مساحة للتفاهم وتجربة ما يحبه الطرف الأخرى قد تكون جسرا لإشعال فتيل الحيوية والحب بينهما من جديد.

اذا كنت تعاني من عدم وجود نشاط مشترك يجمع بزوجتك، ويجعلكما تقضيان وقتا ممتعا سويا ، فإننا سنقترح لك من خلال هذا الموضوع مجموعة من الهوايات التي يمكنكما ممارستها سويا واستعادة النشاط والحيوية في حياتكما الزوجية وتقويا رباط المودة والصداقة والتفاهم بينكما.. فما هذه الهوايات ؟


1- الطهي:

حتى اذا لم تكن تجيد الطهي، فإن الوقت الذي ستقضيه معها في المطبخ في اعداد وجبة تحبان تناولها - أو حتى تجربة صنع طبق معين للمرة الأولى - سيتخلله بالتأكيد العديد من المواقف الطريفة وكذا محادثات قصيرة تزيد من حب كل منكما للآخر.

2- التنس:

ليس مطلوبا منك أن تكون في جو تنافسي مع زوجتك، أو تستعرض قوتك أمامها وتهزمها هزيمة نكراء، وليس شرطا أن تكون ملما بقواعد اللعبة كالمحترفين أو تتمتع باللياقة البدنية المطلوبة لمثل هذه الرياضات، لأن الغرض في الأساس هو قضاء وقت ممتع مع زوجتك، وليس تحديها والضغط عليها.

كما ان ممارسة هذه الرياضة من وقت لآخر ستحافظ على رشاقة كل منكما وتنقص الوزن، وكذا ستجدد نشاطكما وتمنحكما لياقة بدينة كبيرة، ولا تنس - عزيزي الرجل - أن الرياضة تهدئ الأعصاب وتحارب الضغوط والتوترات وتعمل كمتنفس للغضب والضيق.


3- السفر:

اذا كنت من عشاق السفر، فلن يكون لطيفا ان تقوم بممارسة هذه الهواية بمفردك، او أن تتوقف عن القيام بذلك لمجرد أنك تزوجت وأصبحت رب أسرة.

اصطحب زوجتك معك في أسفارك واجعلها ترى مناظر جديدة وتقابل أناسا جددا وتتعرف على عادات جديدة، وستلمس بنفسك مدى التغير الذي سيطرأ على شخصيتها وحبها لك وثقتها بنفسها ونظرتها للحياة، ولا يشترط هنا أن تكون الرحلة مكلفة او على اعلى مستوى من الرفاهية أو ان تكون حتى لخارج البلاد، فرحلة واحدة إلى احدى المدن الساحلية لمدة يومين كل بضعة أشهر سيكون لها مفعول السحر.

4- التصوير الفوتوغرافي:

هذه الهواية ليست مكلفة على الإطلاق، فهي لن تتطلب سوى كاميرا ، وانطلقا سويا في الشوارع أو في أي مكان تذهبان إليه.

ستزيد هذه الهواية من تفاهكما، وستفتح الباب للعديد من الموضوعات التي يمكنكما الحديث بشأنها دون ملل، وبعيدا عن رتابة الحياة اليومية والمشكلات التي قد تدخل التوتر إلى علاقتكما.


5- مشاهدة الأفلام في دور العرض:

الذهاب لقاعات العرض ومشاهدة أحدث الأفلام ليست هواية مكلفة على الإطلاق، بل انكما ستقضيان وقتا ممتعا وتشاهدان الجديد في عالم الفن السابع، وتجدان معا مادة للضحك والنقاش واستعادة الذكريات.

اقترح على زوجتك الذهاب للسينما مرة كل أسبوع أو أسبوعين. فقط لا تكن أنانيا ومهيمنا في اختيار الفيلم الذي ستقومان بمشاهدته في كل مرة. اترك لها فرصة الاختيار، ولا تبدي امتعاضك او سخريتك عندما تقوم هي باختيار فيلم لنجمها المفضل، حتى وان كنت لا تحبه.

6- تنسيق المنزل:

نعم، المنزل هو مملكة المرأة التي تسعى أن تجعله جنة لزوجها، لكنها ستكون ممتنة لك اذا اقترحت عليها أن تدرسا معا في دورة لتنسيق ديكورات المنزل واعادة تزيينه، لانكما ستجدان فرصة لتغيير شكل منزلكما بالاتفاق فيما بينكما.
منقول
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خطوات لتتقرب من زوجتك و تجدد زواجك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خطوات لتتقرب من زوجتك و تجدد زواجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: