منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68862
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
04082012




يعاني الشباب أحيانا من ظهور بعض البثور الملتهبة على البشرة بسبب الأتربة والأوساخ العالقة في الجو، وفيما يلي نأتيك بخطوات بسيطة تساعدك في التخلص منها ومن آثارها فور ظهورها على وجهك.


1. قم بتحضير بعض الأدوات التي ستحتاج إليها، وهي: إبرة خياطة، كلما كانت صغيرة ومدببة، كان ذلك أفضل، كُحل طبي، ضمادة طبية، ومياه دافئة.
2. نظف وجهك جيدًا باستخدام غسول وجه مضاد للبكتيريا للتأكد من أنك قتلت البكتيريا على وجهك. واغسل يديك جيدًا كذلك لتنظيفها من الجراثيم.
3. ضع بعض من الكحول الطبي على البثرة النامية على وجهك، ثم على المنطقة من حولها كي تضمن حمايتها من الجراثيم.
4. ضع طرف الإبرة على الرأس البيضاء للبثرة لفتحها، أما إذا لم يكن لدى البثرة رأس بيضاء، يمكنك في هذه الحالة استخدام كيس شاي، وبعد نقعه في مياه دافئة دلكه على البثرة لبضعة دقائق.
5. ثم بلطف قم بضغط الجلد بالقرب من البثرة لتنظيف كل الصديد الذي قد يخرج من البثرة، مع الحرص على أن تكون يداك نظيفتان وألا تضع أصابعك مباشرة على البثرات.
6. وفي النهاية ضع بعض الكحول على شاشة لتنظيف البثرة مرة أخرى، ثم بعد الانتهاء من ذلك غطها بالضمادة الطبية سيساعدك ذلك في سرعة شفاء البثرة خلال يوم أو اثنين. منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى