استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
31072012
طرق لماكياج صيفي مضاد للعرق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الطقس الصيفي الحار عدو الماكياج اللدود. فعندما ترتفع درجات الحرارة ، لن يتركك حتى يخرب روتين جمالك. إتبعي نصائح التجميل هذه لتحسين مظهرك والحصول على ماكياج جميل طوال اليوم.

إستعملي مرطب خالي من الزيت.

قومي بعمل قاعدة قوية من مستحضر خالي من الزيت، ثم ضعي كريم اساس خفيف مناسب لنوع بشرتك. كبديل، استعملي كريم ملون. اذا كانت بشرتك دهنية، استعملي بريمر اولا.

استعملي كريم اساس مضاد للعرق.

اذا كنت بحاجة الى تغطية خفيفة، استعملي كريم اساس سائل مضاد للتعرق. العديد من الشركات تصنع كريمات اساس مضاد للعرق مثل Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Makeup.

ضعي مستحضرات التجميل في الثلاجة.

ضعي مستحضرات التجميل في الثلاجة في كيس الماكياج للحفاظ على تركيبتها. اذا كنت تجدين صعوبة في استعمال قلم تحديد العيون يمكنك استعمال بودرة ظلال العيون بدلا منه. استعملي فرشاة صغيرة لوضع البودرة.

فكري في الرطوبة.

اذا كان الطقس حارا مع رطوبة عالية فيجب أن تأخذي احتياطاتك حتى لا يخرب شعرك. قومي بتنظيف شعرك جيدا في الصباح باستعمال شامبو لا يسبب تلبد الشعر اي قليل بالملطف والعكس صحيح اذا كانت المنطقة التي تعيشين بها جافة فاستعملي كريم ملطف للشعر.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى