منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 إطاله الشعر بالوسائل و الماسكات و الخلطات الطبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
30072012
مُساهمةإطاله الشعر بالوسائل و الماسكات و الخلطات الطبيعيه

إطاله الشعر بالوسائل و الماسكات و الخلطات الطبيعيه




تعتمد هذه الطريقة علي الثوم الذي يعمل على بصيلات الشعر كالمضاد الحيوى، وعلينا أن نتعامل مع الثوم مثل تعاملنا مع المضاد الحيوى، وسوف تلاحظين فى أول مرة أن شعرك يتساقط بمعدل كبير فلا تقلقى فهذا هو الشعر الضعيف أو الشعر الموجود بالبويصلات الضعيفة برأسك وستتناقص كمية السقوط بالتدريج فى كل أسبوع، وفى حالة عدم توافر كل هذه المجموعة من الزيوت.. يمكنك استخدام نوع أو نوعين من هذه الزيوت، وعليكى الامتناع عن استخدام الاستشوار خلال فترة العلاج.

الطريقة : تأتى بمجموعة من الزيوت جوز الهند والزيتون واللوز والخروع والجرجير، بالإضافة إلى أى نوع من الزيوت الموجودة والمفيدة للشعر، ونضع من كل واحد منها ملعقة كبيرة أو اثنتين على حسب طول الشعر، ثم نقوم بخلط هذه المجموعة على النار، ونضع الثوم على الخليط بعد فرمه ناعما جدا.

وبمجرد أن يأخذ سخونة الزيت.. اطفئى النار بسرعة، ثم يتم وضعه على الشعر بالثوم.. وقومى بلف شعرك بعد ذلك بالبونيه الخاص بالشعر أو بكيس، واتركيه على شعرك لمدة ثمانى ساعات ثم اغسليه جيدا بعد ذلك.

ولا يتم استخدام هذا الخليط يوميا ولكن يستخدم يوما واحدا فى الأسبوع لمدة ستة أسابيع.. .

-------------------------------------------------------------------



الكثير منا تريد الحصول على شعر طويل جذاب لتصبح اكثر أناقة وجمالاً .. في هذا الموضوع سأضع لكي هذا الموضوع الذي يساعدك في تطويل شعرك ,

تأتى بمجموعة من الزيوت جوز الهند والزيتون واللوز والخروع والجرجير، بالإضافة إلى أى نوع من الزيوت الموجودة والمفيدة للشعر، ونضع من كل واحد منها ملعقة كبيرة أو اثنتين على حسب طول الشعر، ثم نقوم بخلط هذه المجموعة على النار، ونضع الثوم على الخليط بعد فرمه ناعما جدا.

وبمجرد أن يأخذ سخونة الزيت.. اطفئى النار بسرعة، ثم يتم وضعه على الشعر بالثوم.. وقومى بلف شعرك بعد ذلك بالبونيه الخاص بالشعر أو بكيس، واتركيه على شعرك لمدة 8 ساعات ثم اغسليه جيدا بعد ذلك”.

لا يتم استخدام هذا الخليط يوميا ولكن يستخدم يوما واحدا فى الأسبوع لمدة 6 أسابيع .. والسبب فى اختيار يوم محدد هو أن الثوم يعمل على بصيلات الشعر كالمضاد الحيوى، وعلينا أن نتعامل مع الثوم مثل تعاملنا مع المضاد الحيوى، وسوف تلاحظين فى أول مرة أن شعرك يتساقط بمعدل كبير فلا تقلقى فهذا هو الشعر الضعيف أو الشعر الموجود بالبويصلات الضعيفة برأسك وستتناقص كمية السقوط بالتدريج فى كل أسبوع، وفى حالة عدم توافر كل هذه المجموعة من الزيوت.. يمكنك استخدام نوع أو نوعين من هذه الزيوت، وعليكى الامتناع عن استخدام السشوار خلال فترة العلاج.


مجمع و منقول
كاتب الموضوع : نفرتيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

إطاله الشعر بالوسائل و الماسكات و الخلطات الطبيعيه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

إطاله الشعر بالوسائل و الماسكات و الخلطات الطبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم