استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
24072012
أصول المكياج فى رمضان

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


للشهر الفضيل تعاليمه، تقاليده، وأصوله، ونحن ندرك أنّك خلال فترة الصيام تشعرين بتعب يجعلك تهملين شكلك الخارجي، ولكن هذا ليس بعذر حيث من الضروري أن تحافظي على إطلالتك المرتبّة والأنيقة في رمضان، لأنّ الإيمان القوي يجب أن ينعكس على مظهرك جمالاً وحيويّة، لذا وبما أنّ الماكياج مسموح بحدود معيّنة خلال هذا الشهر، عليك معرفة أبرز أصوله خلال النهار والليل.

أكثري من طرق العناية ببشرتك، خصوصاً من خلال الخلطات المنزليّة، وحافظي على بشرتك نضرة ورطبة خلال الصيام، فأنت بذلك تصنعين ركيزة أساسيّة للمكياج الذي تودّين وضعه.

استعملي كريم الأساس قريب من لون بشرتك، ليخفي الشوائب فيها، ولا تكثري منه، حتّى لا تظهر الطبقات السميكة منه بشكل مبالغ فيه. فأنت في رمضان تريدين أن تظهر بشرتك مخفيّة الشوائب بطريقة طبيعيّة. ويمكنك الإستعاضة بخافي العيوب إذا كانت بشرتك لا تحتاج لإخفاء شيء فيها.

أمّا ماكياج العينين، فيرتكز على الكميّة القليلة، سواء من ناحية كحل العينين، أو الماسكارا، ومن الأفضل لك الإستغناء عن الآيلاينر، واستخدام التدرجّات الفاتحة من ظلال العيون كاللون الأزرق والبيج والزهري.

خلال النهار لا داع أن تضعي أحمر الشفاه، وإذا أحببت ذلك، لك أن تختاري الألوان الفاتحة، وبإمكانك وضع لوناً قويّاً إذا ما أردت تلبية دعوة على أحد الإفطارات.


وبعد هذه النصائح ستكونين أكثر سحراً أيّتها الصائمة الجميلة!

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى