وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 

استغني عن الصابون واستعملي حليب البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
25082010
مُساهمةاستغني عن الصابون واستعملي حليب البشره

الكل يستخدم الصابون في تنظيف الوجه والبشرة كل يوم..ولكن الصابون يسبب الحكة والجفاف للبشرة..ما رأيك أن تجربي استعمال مستحضرات تنظيف مصنوعة من الحليب أو الزيت، لتخليص بشرتك من الملوثات المختلفة التي تتراكم خلال اليوم.

- حليب من جوز الهند للبشرة الدهنية المسببة لحب الشباب:
ذوبي 50 غراماً من بودرة جوز الهند في عُشر ليتر من ماء الورد، امزجيها جيداً حتى يصبح الخليط متجانساً، مرري المستحضر عبر قماش نظيف، وأضيفي عليه ملعقة كبيرة من الجليسرين..جربيه في تنظيف بشرتك فوراً..ويمكنك الاحتفاظ بالمزيج في الثلاجة ولكن لا تنسي أن تحركيه جيداً قبل استعماله مرة أخرى.

- حليب منظف للبشرة العادية والجافة:
الحليب الطازج وحده يمكن أن يحل محل منظفات البشرة بكل سهولة، ضعي الحليب على وجهك بطرف أصابعك بحركات دائرية..أحضري قطعة من القطن مبللة بمياة معدنية، وأزيلي بها الماء عن وجهك..ثم جففي بشرتك بلطف بالمناديل أو بمنشفة نظيفة.

- حليب من اللوز الحلو للبشرة الدهنية:
قومي بطحن 50 غراماً من اللوز الحلو مع قليلمن ماء الورد لتحصلي على عجينة طرية، ثم أضيفي إليها ليتراً كاملاً من ماء الورد، وقومي بتصفية المزيج، أضيفي إلى المزيج 50 غراماً من السكر الأبيض البودرة.
استعملي هذا المزيج مساء قبل النوم مع تدليك وجهك بأطراف أصابعك، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

تنبيه: بما أن هذه المستحضرات معدة من مواد طبيعية سريعة التلف فلا يمكن حفظها في الثلاجة لأكثر من ثلاثة أيام، خصوصاً مستحضرات الحليب.

منقول للفائده
كاتب الموضوع : روان
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

استغني عن الصابون واستعملي حليب البشره :: تعاليق

حلو موضوعك اوي يا روروووووووووووو

بصي يا ستي انا بستخدم
tea tree .. face wash
عشان بشرتي مركبة وفيها حبوب احيانا وبعدها بقطنة بحط فيها نقطتين لبن عادي وبمسح بيها وجهي ورقبتي
وبسيبه خالص
لغاية مااحس ان بشرتي شدت شوية
اغسله بميه فاترة

الفكرة ديه لطيفة اوي
بس ممكن اللبن يزود الحبوب ؟؟؟
تسلم ايدك بجد
بالنسبة لموضوع الصابون ده فى انواع صابون نازلى جديد بتبقى بالحليب دى حلوة قوى عن استخدام
و عموما ماء الورد من غير حاجة لو بس حطيتيه على وشك كل يوم الصبح وشك حشربه بسرعة و بجد مع الاستخدام حتشوفى اد ايه مفيد
جزاك الله خيرا
@Dondon** كتب:
حلو موضوعك اوي يا روروووووووووووو

بصي يا ستي انا بستخدم
tea tree .. face wash
عشان بشرتي مركبة وفيها حبوب احيانا وبعدها بقطنة بحط فيها نقطتين لبن عادي وبمسح بيها وجهي ورقبتي
وبسيبه خالص
لغاية مااحس ان بشرتي شدت شوية
اغسله بميه فاترة

الفكرة ديه لطيفة اوي
بس ممكن اللبن يزود الحبوب ؟؟؟

انا سامعه الدكتور بتاع الجلديه بيقول ان اللي عندهم حبوب مش يتناولو المنتجات بتاع الالبان
لان الحيوان دا بيبقي عنده هرمون انثوي ودا بيزود الهرمون الانثوي في الجسم فبيعمل اختلال
علشان كدا ماسكات اللبن مش تنفع مع اللي عندهم حبوب خالص
@dr.sou sou كتب:
تسلم ايدك بجد
بالنسبة لموضوع الصابون ده فى انواع صابون نازلى جديد بتبقى بالحليب دى حلوة قوى عن استخدام
و عموما ماء الورد من غير حاجة لو بس حطيتيه على وشك كل يوم الصبح وشك حشربه بسرعة و بجد مع الاستخدام حتشوفى اد ايه مفيد
جزاك الله خيرا

طيب كويس ممكن تقوليلنا انواع انا بحب صابون دوف اوي وايفا بالجلسرين
موضوع رائع تسلم ايدك يا قمر

استغني عن الصابون واستعملي حليب البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية