وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 اطعمة ووصفات تزيد الرومانسية وترفع القدر الجنسية لزوجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
23062012
مُساهمةاطعمة ووصفات تزيد الرومانسية وترفع القدر الجنسية لزوجك



أطعمة تزيد الرومانسية وتحفز القدرة الجنسية
_______________________________________

هناك كثير من الأطعمة إذا تناولناها زات درجة المشاعر الرومانسية وحفزت القدرات الجنسية خصوصاً بين الأزواج الذين قد تمر عليهم فترات معينة يشعرون خلالها بخفوت هذه المشاعر المهمة جداً لاستمرار عجلة الحياة فلقد أثبت العلم تأثير الغذاء علينا، ومن المنطقى أن يكون الطعام له تأثير على العاطفة.
وقد أثبت العلم تأثير الغذاء علينا، ومن المنطقى أن يكون الطعام له تأثير على العاطفة، فمثلا اللوز مثله مثل باقى المكسرات غنى بالبروتين المغذى المنشط للعواطف، وتناول 20 حبة لوز ومعها كوب عسل يجعل الرجل أكثر رومانسية ومن الوصفات المثيرة للعواطف أيضا مشروب اللوز، ويشرب دافئا أو باردا ويصنع من كوب حليب مع 6 حبات من اللوز وربع ملعقة قرفة ونصف كوب تمر وتخلط جميعا ثم يتم تناولهم، وهناك أيضا شوربة اللوز التى تصنع من بودرة اللوز أو اللوز المطحون مع صفار البيض وكريمة وهذا المشروب عندما يتم خلطه فإنه يجعل الشخص أكثر استرخاء وتقبلا للرومانسية، وهذه الوصفات هى دوما ما ترتبط بالحب والرومانسية.

الفلفل الأحمر تشعل لهيب العاطفة
______________________________
على الجانب الاخر فإن رائحة ومذاق وشكل أطعمة معينة قد تشعل لهيب الحب وتثير الرغبة العاطفية بين الزوجين، ومنها الفلفل الأحمر وتسمى هذه الأطعمة محفزات الحب، فهي لا تمنح الشخص شعورا بالحب ولهيب العاطفة فقط، بل تجعله رومانسيا وأكثر قدرة على الغزل والتعبير عن أحاسيسه. وهناك أنواع من الأطعمة التي تحتوي على مواد وعناصر غذائية متنوعة، تؤثر على الجسم من الناحية الفسيولوجية بطرق مختلفة، مما يفسر سبب تأثيرها بشكل مختلف تبعا للمرحلة العمرية. فالفلفل الحار والموز والجزر من أشهر هذه الأطعمة التي تزيد الرغبة، فالمأكولات المتبلة مثلا تزيد نبضات القلب وتزيد إنتاج العرق، بينما يحتوي الموز على مواد كيميائية منشطة للدماغ ورافعة للمزاج والثقة بالنفس، أما الجزر فيثير الشهوة العاطفية بسبب محتواه العالي من الألياف.

قطعة شيكولاتة والنشوة الغامرة
_____________________________
وقد اكد خبراء الصحة الجنسية والتغذية أن الشيكولاتة تحتوى على مادة "الأناندامايد" وهي مادة دهنية ينتجها الدماغ ويوجد مثيل لها في الكاكاو. وهذه المادة مسؤولة عن تحفيز خلايا الدماغ التي تستقبل المواد المسببة للإدمان. كما وجدوا أيضًا تركيبًا كيماويًا له علاقة بالنشوة الغامرة كما أن بعض المركبات الكيماوية الموجودة في الشوكولا تساعد على تفعيل الأنشطة الدماغية وتحديدًا عنصر التربتوفان الذي يتكون منه مركب السيروتونين فى السياق نفسه يشاع عن الشوكولاته وأضرارها التي تسبب السمنة أو ترفع الكوليسترول، إلا أن هناك أساطير تحكي عن القدرة التي تقدمها الشوكولاته السوداء في مجال المعاشرة الزوجية الناجحة، خاصة وأنها تحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة، والكافيين، وهما من المكونات التي يمكن أن تزيد من تدفق الدم في بعض الأجزاء الحساسة من الجسم، وتساعد على زيادة المشاعر الدافئة بين الزوجين احتفطى بعلبة شيكولاته فى غرفة النوم وقبل الذهاب للسرير بفترة تناولا قطعتين من الشيكولاته لها تأثير السحر على نجاح اللقاء بينكما .

ثمرة موز تكفي لممارسة جنسية ممتعة
_________________________________
أما مركبات الموز فتساعد على الاسترخاء البدني والمعوي الامر الذي يزيد من تركيز الرجل عند ممارسة الجنس، كذلك تكمن فائدة الموز فى احتوائه على الياف تساعد في اشباع المعدة بكمية قليلة من الطعام من دون ان تسبب أي تخمة الامر الذي يمنح الجهاز العصبي فرصة للتحفز.

الجرجير والفواكه لحياة آمنة
________________________________
ولا نغفل أهمية الجرجير ودوره الفعال في العملية الجنسية ، لذا يجب على كل زوجة أن تجعل الجرجير عنصرا أساسيا في الوجبات ويفضل أن يكون بصفة يومية في الوجبات الثلاثة حيث انه غني بفيتامينات ومواد مهمة في العملية الجنسية ومعروفة فوائده من أيام الفراعنة. وقد أوصي أبوقراط فى الطب اليوناني القديم بتناول الجرجير كمقو للعلاقة الزوجية، وكان يصفه أبو الصيادلة "ديسقوريدوس" للأزواج كمنشط كالفياجرا في عصرنا الحالي، وقال عنه عبد الله بن البيطار فى كتابه "الجامع" أنه يولد المنى وزيادة الشهوة" وعرفه العرب واستعملوه في المجالات الطبية بشرب عصير أوراقه وأكل بذوره. ولا تقتصر فوائد البرتقال على أنه دواء للبرد والأنفلونزا فقط فهو مصدر أساسي لفيتامين ج، وقد كشفت الدراسات السابقة بأن الرجال الذين لا يتناولون فيتامين ج بكمية كافية يهبط مستوى جودة حيواناتهم المنوية ، بينما الذين يتناولونه ارتفع عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد، ويكفي كوب من الفاكهة للحصول على متطلباتك من فيتامين ج يومياً. كما يعد التوت فياجرا طبيعية فهو من أفضل الفاكهة للرجال الذي يعانون من مشاكل الانتصاب، فهو غني بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكوليسترول الزائد خارج النظام الهضمي وينصح بتناول التوت أو شرب عصير التوت على الأقل ثلاثة أَو أربع مرات كل أسبوع.
ولكى تطمئنى عزيزتى لموضوع تناول الشيكولاته اليك هذا المقال :

براءة الشوكولا من تهمة السمنة!
_____________________________

بعد أن ظلت الشوكولا لسنوات عديدة متهمة بالتسبب في السمنة ثبت الآن أنها يمكن أن تسهم في المحافظة على الصحة الجيدة، ولكن شريطة أن يتم تناولها باعتدال!
وقد أظهرت الدراسات الحديثة التي أجريت مؤخرا على بعض أنواع الشوكولا الفاخرة أنها يمكن أن تساعد في تحسين الحالة الصحية وتعديل المزاج.. ولا يعني ذلك تقديم دعوة مفتوحة للإقبال على تناول الشوكولا من غير احتساب السعرات الحرارية الناتجة عنها؛ لأن تناولها بكثرة يؤدي إلى الإدمان عليها.. وبالتالي تصبح الطريق ممهدة للإصابة بالسمنة.

ما هي الشوكولا؟
_______________
يعود أصل الشوكولا إلى شجرة الثيوبروما وموادها الأولية المشتقة من بذور الكاكاو التي كانت تستخدم منذ القدم في تحضير الأدوية والوصفات العلاجية من قبل شعوب المايا والأولمك والأزتك.
وكان كولومبوس أول من أدخل نبات الكاكاو إلى تلك البلاد البعيدة حيث استخدمها شعب المايا كعملة نقدية في إسبانيا.. وخلال الفترة الواقعة ما بين القرن السادس عشر وحتى القرن العشرين دأب الأوروبيون على استخدامها كعلاج لأكثر من مائة علة بما في ذلك فقر الدم وفقدان الشهية والإرهاق وضعف القدرة الجنسية والحمى والحروق وعسر الهضم.
تمنع التأكسد
الأبحاث الجديدة أثبتت أن مكونات الشوكولا لها خصائص قادرة على تنشيط عمل الدماغ وإبطاء الوصول إلى الشيخوخة لاحتوائها على مواد مانعة للتأكسد التي تمنع إصابة الخلايا بالتلف.. وإذا ما استثنينا الشوكولا بالحليب المشبعة بدهون الزبدة فإننا نجد أن الدهون الرئيسية الموجودة بالشوكولا هي في الواقع عبارة عن أحماض السيزيك وهي الدهون نفسها الموجودة في الخضراوات وزيت الزيتون وزيت الكانولا.. وبخلاف الدهون المشبعة في الزبدة التي تساعد على رفع الكوليسترول في الدم، فإن الدهون الأحادية الإشباع الموجودة في الشوكولا تعطل الآثار الضارة الناتجة عن الكوليسترول وتوازن عملية التمثيل الغذائي.
وغالبا ما تكون المواد المانعة للتأكسد المتوفرة في الشوكولا عبارة عن نكهات مأخوذة من الأشجار أو تلك الموجودة في أوراق الشاي وبعض الفواكه والخضراوات.
ولقد أظهرت الدراسات أن هذه النكهات تساعد على منع أكسدة النوع الضار من الكوليسترول المعروف بـLDL) ) كما أن هذه النكهات تساعد على جعل الصفائح الدموية أقل لزوجة. وفي إحدى الدراسات التي أجراها العلماء تبين أن الأشخاص الذين تناولوا الشوكولا المطعمة بالنكهات تميزوا بشرايين أكثر استرخاء، الأمر الذي شجع مرضى القلب على الإقبال على تناول الشوكولا من دون خوف.

ضررها على الأسنان
__________________
الاعتقاد السائد أن جميع الحلويات تلحق ضررا بالأسنان إلا أن ثلاث دراسات لمراكز أبحاث مختلفة منها المعهد القومي لأبحاث الأسنان National Institute for Dental Research ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] قد خلصت إلى أن الدهون الموجودة في الشوكولا تساعد على حماية الأسنان من التلف الناتج عن السكر، كما أن حامض التينك المتوفر في مادة الكاكاو يحارب التسوس ويزيل التبقع عن الأسنان.. وقد ساد الاعتقاد لفترة طويلة أن الكاروب Carob)) يمكن أن يشكل بديلا عن الشوكولا، إلا أن التجارب أكدت أن قطعة واحدة من الكاروب تحتوي على مواد سكرية أكثر من تلك الموجودة بالشوكولا، وتفوق قدرتها على إلحاق الضرر بالأسنان بخمسة أضعاف. وعلى عكس الاعتقاد السائد فإن الشوكولا تسبب الحساسية على رغم حالة الحرقان التي تصيب بعضنا من جراء تناولها، كما لا ينصح الذين يعانون الصداع النصفي بالتهامها.

الشوكولا والإدمان
________________

هناك خلاف بين العلماء حول هذه المسألة.. وقد حسم علماء الدواء في معهد العلوم العصبية في سان دييغو Pharmacoloyists at The Neurosciences institute [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) هذا الموضوع حينما استطاعوا عزل مادة الأناندامايد وهي مادة دهنية ينتجها الدماغ ويوجد مثيل لها في الكاكاو. وهذه المادة مسؤولة عن تحفيز خلايا الدماغ التي تستقبل المواد المسببة للإدمان. كما وجدوا أيضا تركيبا كيماويا له علاقة بالنشوة الغامرة كما أن بعض المركبات الكيماوية الموجودة في الشوكولا تساعد على تفعيل الأنشطة الدماغية وتحديدا عنصر التربتوفان الذي يتكون منه مركب السيروتونين Serotonine)) المترابط مع الإمفيتامين الذي له علاقة بتحسين الحالة المزاجية لمرضى الاكتئاب. كما أن مادة الفينيلاثلامين Phenylethylamine)) التي يفرزها الدماغ في حالة النشوة الجنسية قد أضافت للشوكولا خاصية لها علاقة بنشاط جسدي يفوق العادة.
إن هذه المواد المنشطة لحالات الدماغ تفسر السبب وراء توق النساء لتناول الشوكولا خلال فترات الطمث التي تتسم بتغييرات في المزاج نتيجة تأثير الهرمونات على الحالة النفسية بشكل عام.. غير أن الباحثين لا يصنفون زيادة الطلب على تناول الشوكولا في أثناء الطمث كنوع من الإدمان بل أرجعوا ذلك إلى الرغبة في تناولها إلى تأثير المواد الكيماوية المتوفرة في مادة الكاكاو.

واليك هذه الاطعمة التى ترفع من القدرة الجنسية لزوجك ::
_______________________________________________
للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل:
المسك ::
*********
يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية.
الثوم :
******
يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية.
البصل:
*******
أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً.
القمح:
********
طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة.
الموز:
*********
يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ.
- الزنجبيل :
- ********
- يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. –
- حبة البركة:
- ********
- تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب.
- التمر:
- ********
- غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. –
- الحلبة:
- *******
- تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. –
- الحمص :
- ********
- أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى.
- - التوت:
- ********
- يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. –
- الشبت:
- *********
- يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية.
- - الكرفس:
- ********
- وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال.
- - العود:
- ********
- يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان.
- - القرنفل:
- ********
- يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق.
- - جوز الطيب:
- ***********
- منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية.
- - الزعفران:
- *********
- يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى.
- - الكاكاو:
- ********
- يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال على عكس ما هو متعارف عند الشباب ان شرب الكاكاو باللبن يضعف القدره الجنسية.
- - بذر الكتان:
- **********
- يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية

منقول ومجمع عشان خاطر عيونكم من منتدى طبى
باي
كاتب الموضوع : veta 5m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اطعمة ووصفات تزيد الرومانسية وترفع القدر الجنسية لزوجك :: تعاليق

موضوع جامد جدا يا فيتا ورائع ومش مضر ربنا يخليكي لينا يا احلي اخت
معلومات ممتازة واطعمة لذيذة ودايما بناكلها ودلوقتى منك يا قمر عرفنا ليها فوائد اخرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
موضوع جامد جدا يا فيتا ورائع ومش مضر ربنا يخليكي لينا يا احلي اخت
ربنا يباركلى فيك ياكوكى ياغاليه ربنا يسعدك ياااااااارب تسلم ايديكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
معلومات ممتازة واطعمة لذيذة ودايما بناكلها ودلوقتى منك يا قمر عرفنا ليها فوائد اخرى
اى خدمة يا قمراية اسعد الله ايامك بالحب والسعادة ياااااااااااااارب ;)
 

اطعمة ووصفات تزيد الرومانسية وترفع القدر الجنسية لزوجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: عياده وصفات كليوباترا :: كل ما يخص الصحه العامه-
انتقل الى: